بالصور.. توافد 1050 صاحب شركة سياحة للتصويت في انتخابات غرفة الشركات

 

كتب- أكرم مدحت

 

توافد منذ صباح اليوم وحتى الساعة الخامسة عصرا نحو 1050 صاحب شركة سياحة للمشاركة في انتخابات غرفة الشركات السياحية، والتي حرصت شركة "ترافل يلا تورز" على التواجد للتصويت للمرشحين المتقدمين لعضوية مجلس الإدارة أو مندوبي الغرفة لدى اتحاد الغرف السياحية، في أول مشاركة لها بنشاط عام يتعلق بالجمعية العمومية للغرفة.

 

 

 

وشهدت الانتخابات تزاحما كبيرا واستمرار فعاليات الحملة الانتخابية من خلال توزيع المطبوعات الدعائية للمرشحين، ولكن اتسم التنظيم بالعشوائية داخل الفندق حتى استاء بعض النزلاء وتفاجأ من هذا التزاحم في بهو الفندق بداية من البوابة الأمنية.

 

 

 

 

 

وتفاجأ أصحاب الشركات برسالة نصية على الموبايلات مرسلة باسم ETAA وهو اختصارا لغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، تتضمن أسماء مرشحي قائمة المستقبل، كأنها تدعم هؤلاء المرشحين رسميا.

 

 

ومن جانبها، أعلنت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة رسميا في منشور لها تم إرساله لجميع الشركات، أنليس لها أي علاقة بما تردد من وجود رسائل منسوب صدورها إليها أو أحد هواتفها، بشأن دعم بعض المرشحين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية من خلال تحرير محضر في شرطة السياحة أثناء إجراء الانتخابات بالواقعة، لتخلي مسئوليتها، وتؤكد الحيادية تجاه جميع المرشحين وعدم دعم قائمة أو أفراد يعينهم.