FTI الألمانية تعلن عن نقل مركز خدمات العملاء بالشركة من ألمانيا إلى الغردقة


كتب- أكرم مدحت

 

أعلنت شركة FTI الألمانية عن نقل مركز خدمات العملاء الخاص بالشركة على مستوى العالم من ألمانيا إلى مدينة الغردقة، لتكون أحد المقرات الرئيسية للشركة، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في الجونة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

 

وشارك في المؤتمر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وسميح ساويرس مؤسس ورئيس شركة أوراسكوم للتنمية.

 

ومن جانبها، أشادت الدكتورة نورا سالم مستشارة وزيرة السياحة للعلاقات الدولية بهذه الخطوة التي تبعث برسالة للعالم أجمع بمدى الاستقرار والأمن والأمان الذي تتمتع به مصر، وتساهم في إلقاء مزيد من الضوء على الإمكانيات السياحية الهائلة التي تزخر بها مصر وخاصة محافظة البحر الأحمر.

 

وأشارت إلى خطة الوزارة نحو رفع جودة الخدمات المقدمة للسائحين في مصر، من بينها تحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق المصرية بما يتناسب مع المعايير الدولية.

 

كما استعرضت مستشارة الوزيرة للعلاقات الدولية ملامح الحملة الترويجية الدولية الجديدة لمصر والتى ستتضمن عدة محاور من بينها إطلاق علامات تجارية للمدن السياحية المصرية Re-branding والترويج لكل مقصد سياحي على حدى Branding by Destination، لإظهار مدى التنوع السياحى الذي تتميز به مصر، موضحة أنه بجانب السياحة الشاطئية والسياحة الثقافية هناك أنماط سياحية جديدة يمكن الترويج لها كسياحة المغامرات، والسياحة الرياضية، وسياحة المؤتمرات.

 

وأضافت أن برنامج تحفيز الطيران الجديد الذي سيتم العمل به من أول نوفمبر المقبل وحتى إبريل 2020، والذي من شأنه أن يساهم بشكل كبير في دفع الحركة السياحية الوافدة لمصر.

 

ومن جانبه، أكد محافظ البحر الأحمر على أن قرار نقل مركز خدمات العملاء على مستوى العالم وأنشطة شركة FTI إلى الجونة بالغردقة، هو قرار صائب باعتبار أن السائح الألماني يحتل المرتبة الأولى بين السائحين من مختلف الجنسيات الأوروبية، كما أنه يعتبر بمثابة إعلان رسمي للتأكيد على مدى الأمن والأمان الذي تتمتع به مصر ومحافظة البحر الأحمر بوجه خاص.

 

ووجه الدعوة للوفد الإعلامي المشارك بالمؤتمر بعمل جولة داخل مدينة الغردقة للتعرف على مستوى الأمان الذي تتمتع به المحافظة ونقل هذه الصورة للشعب الأوروبي ودعوتهم لزيارة مصر.

 

جدير بالذكر أن المؤتمر شارك فيه ما يقرب من 65 من ممثلي الصحف الدولية المتخصصة في مجال السياحة، من ألمانيا، سويسرا، فرنسا، النمسا، هولندا، وفرنسا.