تعرف على أسماء المرشحين المقبولين لانتخابات غرفة شركات السياحة


كتب- أكرم مدحت

 

أعلنت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة عن أسماء المرشحين المقبولين لعضوية مجلس إدارة الغرفة، ومندوبي الغرفة لدى الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية، وذلك وفقا للكشوفات التي وردت لها من وزارة السياحة، استعدادا لإجراء الانتخابات في 31 أكتوبر المقبل.

 

وتبين قائمة أسماء المرشحين المقبولين عن تقدم 28 مرشحا لعضوية مجلس إدارة الغرفة، يتنافسون على 8 مقاعد، تمثل شركات السياحة، والنقل السياحي، كما تقدم لتمثيل الغرفة في الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية 47 مرشحا، يتنافسون على 30 مقعدا.

 

وأفادت الغرفة في منشورها الموجه لشركات السياحة، بأنه في حالة رغبة التقدم بطلبات التنازل عن الترشح، أو الطعن على المرشحين المقبولين، وذلك إلى اللجنة المشرفة على الانتخابات بوزارة السياحة، يتم اتخاذ هذه الإجراءات خلال الفترة من 23 وحتى 29 سبتمبر الجاري.

 

وأوضحت الغرفة أن قائمة أسماء المرشحين المعلنة ليست النهائية، حيث ستعلن اللجنة المشرفة على الانتخابات الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين لمجلس إدارة الغرفة أو مندوبيها لدى الاتحاد، عقب البت في الطعون والتظلمات إن وجدت، وذلك خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 7 أكتوبر المقبل.

 

وفيما يلي قوائم أسماء المرشحين المقبولين لعضوية مجلس إدارة غرفة شركات السياحة ومندوبي الغرفة لدى اتحاد الغرف السياحية: