"طابا هايتس" تستقبل طائرتين أسبوعيا من بولندا وليتوانيا في نوفمبر


كتب- أكرم مدحت

أعلنت منتجعات طابا هايتس، إحدى مشروعات شركة "أوراسكوم للتنمية مصر" في سيناء، عن توقيع اتفاقية مع شركة إيتاكا "Itaka" السياحية البولندية، لتسيير طائرتين أسبوعيا، كل يوم أربعاء ذهاب وعودة، إلى مطار طابا الدولي.

 

 

وكشفت "طابا هايتس" أنه من المقرر تسيير هذه الرحلات بداية من 7 نوفمبر المقبل، وحتى الأول من مايو 2019، وعلى متن الطائرات مجموعات سياحية من بولندا وليتوانيا، ومن المتوقع أن تضيف الاتفاقية 10500 ليلة فندقية جديدة لمنتجع طابا هايتس خلال تلك الفترة.

 

كما تخطط شركة "إتاكا" لتسيير طائرتين إضافيتين من التشيك خلال عام 2019، مما يؤدي إلى زيادة حصتها في إجمالي إشغال عدد الليالي الفندقية في طابا هايتس إلى 45 ألف ليلة فندقية.

 

وأفاد بيان صحفي اليوم بأن المجموعة بنجاح نحو تحقيق سيناريو التعادل النقدي في طابا هايتس لعام 2018، كما نهدف إلى تحقيق نتائج إيجابية لإجمالي الأرباح التشغيلية للفنادق في عام 2019، نتيجة الرحلات الجديدة المخطط لها.

 

والجدير بالذكر أن طابا هايتس حققت لمجموعة أوراسكوم للتنمية مصر في عام 2010 صافي ربح 20 مليون دولار، قبل خصم الفوائد، والضرائب، والإهلاك، والاستهلاك، والبنود غير النقدية.