رحلة العمر من مصر للطيران لأوئل الثانوية العامة لأوروبا.. والبداية ميلانو


كتب- أكرم مدحت 

 

غادر صباح اليوم على متن رحلة مصر للطيران رقم MS705 المتجهة إلى ميلانو بإيطاليا 60 طالبا من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، فيما تعرف برحلة العمر التي تشارك في تنظميها مصر للطيران سنويا لأوائل الطلبة، وذلك حرصا منها على تشجيعهم على المزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية.

 

وصرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة اعتادت على رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة، من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية حول العالم، وهذا العام قدمت مصر للطيران تذاكر مجانية لعدد 60 طالبا من أوائل الجمهورية لزيارة عدة مدن أوروبية، تبدأ بزيارة ميلانو.

 

وفي سياق متصل، أشار الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إلى مشاركة قطاع الكرنك للسياحة التابع للشركة في تنظيم رحلة العمر، من حيث الإقامة والانتقالات والوجبات في المدن التي سيزورها الطلبة.

 

ومن جانبهم، أعرب كل من الطلاب ومشرفي الرحلة عن شكرهم وتقديرهم للشركة الوطنية على هذه المبادرة، التي تأتي ضمن برامج المسئولية المجتمعية التي توليها الشركة اهتماما بالغا.

 

وكان فى توديع أوائل الثانوية العامة بمطار القاهرة ممثلو العلاقات العامة والدعاية والإعلام والمحطة بمصر للطيران، والذين تولوا إنهاء إجراءات سفر الطلاب ومشرفي الرحلة بالتنسيق مع الإدارة المعنية بشركة ميناء القاهرة الجوي، وتم استقبالهم بصالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة.