مصر للطيران وشينزين الصينية تفعلان اتفاقية المشاركة بالرمز على رحلات القاهرة وجوانزو


كتب- أكرم مدحت 

 

أعلنت مصر للطيران اليوم عن توقيع اتفاقية مشاركة بالرمز مع شركة شينزين Shenzhen Airlines الصينية، وكلتا الشركتين أعضاء في تحالف ستار العالمي، وبموجب هذه الاتفاقية فإن الشركة الصينية ستتمكن من وضع رمز رحلاتها كناقل مسوق على رحلات مصر للطيران بين القاهرة وجوانزو.

 

وفي هذا السياق، قال الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إنه يمكن لعملاء شركة Shenzhen Airlines تجربة الخدمات المميزة المتوفرة على طائرة طراز بوينج B777-300ER من وإلى مدينة جوانزو الصينية، والتي تشغل رحلة يوميا من القاهرة إلى جوانزو.

 

وأضاف أن عملاء الشركتين يمكنهم الاستفادة بالعديد من الفوائد والمميزات المقدمة من خلال الشركات الأعضاء بالتحالف، بما في ذلك إمكانية جمع واستخدام أميال برنامج المسافر الدائم الخاص بالشركتين، فضلا عن تقديم الخدمات المميزة لعملاء تحالف ستار من المستويين الفضي والذهبي.

 

وأوضح أن اتفاقية التعاون الجديدة ستكون متاحة للسفر اعتبارا من 16 يوليو الجاري، وستوفر للعملاء العديد من المميزات مثل إمكانية جمع واستخدام أميال برنامج المسافر الدائم الخاص بالشركتين، وتسجيل الحقائب حتى نقطة الوصول الأخيرة، واستخدام استراحات مصر للطيران بمطار القاهرة، بالإضافة إلى خدمة الـ Fast Track المتوفرة بمطار القاهرة.

 

ومن جانبها، صرحت مدير الشئون الدولية بشركة Shenzhen Airlines، تشين زيهونج بأن مصر للطيران هي الشركة الوحيدة التي تسير رحلات مباشرة بين الصين ومصر، وبفضل انتعاش حركة السفر من الصين، فإن اتفاقية المشاركة بالرمز توفر لعملاء شركة Shenzhen Airlines الكثير من خيارات السفر المرنة إلى مصر.