النيل للطيران وبيجاسوس توقعان اتفاقية مشاركة بالرمز على رحلات القاهرة وصبيحة في أسطنبول


كتب- أكرم مدحت

 

وقعت شركة "النيل" للطيران اتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران "بيجاسوس"، والتي تتيح للمسافرين خيارات سفر أكثر بين مصر وتركيا، وبأفضل الأسعار، ورحلات أسبوعية متعددة ومواعيد رحلات مناسبة.

 

ووفقا للاتفاقية يمكن للمسافرين الطيران المباشر بين مطار صبيحة كوكجن الدولي في إسطنبول إلى مطار القاهرة الدولي والعكس، على متن خطوط النيل للطيران، والحجز عن طريق موقع شركة "بيجاسوس" أو مكاتبها وغيرها من قنوات الحجز.

 

وتتيح الاتفاقية تسيير 4 رحلات أسبوعية للشركتين بين مطاري القاهرة الدولي وصبيحة في أسطنبول، أيام الأحد، الإثنين، الأربعاء، والجمعة.

 

ومن جانبه، صرح المهندس أحمد علي، الرئيس التنفيذي لشركة النيل للطيران، بأن هذه الشراكة الناجحة مع إحدى الشركات الرائدة في مجال الطيران الخاص بتركيا، تعد انعكاسا حقيقيا لخطة الشركة الإستراتيجية الطموحة التي تهدف إلى دعم الاقتصاد المصري، وذلك من خلال تنشيط حركة السياحة والاستثمار، وزيادة عدد الوافدين إلى مطار القاهرة الدولي، وتعكس هذة الاتفاقية التزام النيل للطيران بتطوير وتوسيع تغطيتها وجعل مصر وجهة سهل الوصول إليها، حيث ستوفر الشراكة الجديدة تكامل بين خدمات الشركتين، ومجموعة واسعة من الوجهات في تركيا وأوروبا.

 

وأضاف أن هذه الشراكة مع بيجاسوس تعد خطوة أولية لشراكة أكثر شمولا خلال المرحلة المقبلة، ومن شأنها الترويج السياحي والتجاري بين مصر وتركيا.

 

وفي سياق متصل، أشاد محمد ناني الرئيس التنفيذي لشركة بيجاسوس، بتوقيع هذه الاتفاقية وإضافة النيل للطيران والتي تعد أكبر شركة طيران خاص لقائمة شركائها، كما ستفتح لشركة "بيجاسوس" وركابها وجهة القاهرة، كإضافة جديدة لرحلاتها التشغيلية في شرم الشيخ والغردقة، وستقدم الاتفاقية قيمة مضافة للشركتين ومنح المسافرين خيارات أكثر للسفر في الشرق الأوسط.

 

والجدير بالذكر أن اتفاقية الرمز المشترك بين الشركتين ستشهد وضع رمز بيجاسوس "PC" على رحلات شركة النيل للطيران بين القاهرة ومطار صبيحة الدولي في إسطنبول، وسيتم توسيع الاتفاقية هذا العام لتغطية المزيد من الوجهات عبر شبكات الخطوط الجوية للشركتين.