حضور المشاط مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018.. وعمر خيرت يحيى حفل سانت بطرسبرج.. وشعار حملة الترويج السياحي بمختلف الفعاليات

 

المشاط تحث المصريين لنشر شعار حملة السياحة على مواقع التواصل الاجتماعي لدعوة العالم لزيارة مصر


كتب- أكرم مدحت 

 

حرصت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة على السفر إلى روسيا لحضور مباراة المنتخب المصري أمام منافسه الروسي، في بطولة كأس العالم 2018، وهي المباراة الثانية للمنتخب في المونديال.

 

وأشادت المشاط بالأداء المشرف لمنتخب الفراعنة في أولى مبارياته أمام منتخب أوروجواي يوم الجمعة الماضية، فضلا عن فوز حارس مرمى المنتخب المصري محمد الشناوي بلقب أفضل لاعب في المباراة.

 

حملة الترويج لمصر في المونديال

وطالبت المشاط من المصريين نشر شعارات حملة وزارة السياحة @experienceegypt، و#thisisegypt، على مواقع التواصل الاجتماعي، ليشارك الجميع في دعوة العالم لزيارة مصر.

 

وأوضحت وزيرة السياحة أن حملة "مصر.. اكتشف واستثمر" موجودة داخل الملاعب خلال الـ 64 مباراة من مبارايات كأس العالم، للترويج لمصر في الحدث الرياضي الأهم عالميا، مضيفة أن الفيلم الترويجي "هي دي مصر" "This is Egypt" يعرض على شاشات عملاقة داخل 11 استادا تقام عليها مباريات المونديال، كما يظهر شعار حملة وزارة السياحة experienceegypt@ في جميع المطبوعات والفعاليات والمؤتمرات الصحفية والإعلانات الخاصة بالبطولة، وذلك في إطار العقد الذي وقعته مصر في 12 يونيو الجاري مع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، لتصبح داعما إقليميا أفريقيا رسميا لكأس العالم "فيفا 2018"، ، بهدف الترويج لمصر وجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

 

 

 

 

وأشارت المشاط إلى أن حملة وزارة السياحة، والتي انطلقت مع بداية البطولة وتمتد إلى عدد من الدول الأوروبية، تمزج ما بين أساليب التسويق الحديثة حيث تشمل مواد ترويجية تفاعلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب الأساليب التقليدية مثل الإعلانات التليفزيونية، مما يتيح للحملة الفرصة لتخاطب ملايين المتابعين لبطولة كأس العالم حول العالم بمختلف أعمارهم وأذواقهم.

 

عمر خيرت في سانت بطرسبرج

وفي سياق متصل، أحيا مساء أمس الموسيقار العالمي عمر خيرت حفلا في إطار تنظيم حدث ثقافي مصري كبير على هامش بطولة كأس العالم في روسيا، والذي أقيم على مسرح "مارينسكي" بمدينة سانت بطرسبرج أحد أهم وأنشط المسارح في العالم، والذى يتسع 1300 شخص، وتم خلال الحفل عرض أهم معالم مصر وآثارها الفريدة.

 

 

والجدير بالذكر أن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة التقت بالموسيقار عمر خيرت قبل سفره إلى روسيا، وقامت بإهدائه شعار الحملة أمام الأهرامات كإحدى أدوات الترويج للمقصد المصري.

 

 

وقالت المشاط إنه من المقرر مع ختام بطولة كأس العالم في 15 يوليو المقبل في موسكو، أن تقوم وزارة السياحة باستثمار حملتها التسويقية على مواقع التواصل الاجتماعي لخلق قنوات للتواصل مع المؤثرين ومستخدمي هذه المواقع للترويج للمقصد السياحي المصري، وتشجيع مستخدمي هذه المواقع لقضاء إجازاتهم في مصر.

 

 

إقرأ أيضا:

وزيرة السياحة تعلن عن تفاصيل الحملة الترويجية لمصر في كأس العالم روسيا 2018

 

وزيرة السياحة: تنظيم مسابقة عالمية خلال كأس العالم في روسيا والجائزة زيارة مصر

 

رئيس تنشيط السياحة: الإعلان عن مصر خلال 64 مباراة في كأس العالم بـ 17 لغة

 

بالصور.. المنتخب الوطني يغادر بطائرته إلى جروزني استعدادا لمباريات كأس العالم روسيا 2018

 

تعرف على المدن الروسية المستضيفة لمباريات مصر في كأس العالم روسيا 2018