TEZ للسياحة: المشجعون المصريون في كأس العالم روسيا 2018 صورة مشرفة للتنشيط السياحي


كتب- أكرم مدحت 

أكد إيهاب وهدان مدير عام شركة TEZ تور للسياحة مصر، والتي تعد من أهم الشركات الجالبة لحركة السياحة الروسية، على أهمية تعظيم الاستفادة من مشاركة مصر في كأس العالم روسيا 2018، لتنشيط السياحة الروسية الوافدة، والتي كانت تتصدر الأسواق المصدرة للسائحين للمقصد المصري بلا منافس.

 

وأضاف في تصريحات صحفية له أنه يمكن استغلال نجاح الشركة في بيع عدد كبير من رحلات كأس العالم للمشجعين المصريين، من خلال الصورة المشرفة التي من الممكن أن نصدرها عن مصر المتمثلة في سلوك المشجعين الحضاري، وكيفية التعامل مع الجنسيات الأخرى التي سيقابلونها هناك، وقال: "من حسن حظنا أننا اجتمعنا مع الدولة المضيفة في نفس المجموعة مما سيزيد من فرصتنا في القدرة على نشر هذه الصورة المشرفة".

 

وأوضح أن الفريق الإداري للشركة المتواجد في روسيا سيعمل على التواصل بشكل مباشر مع المواطنين الروس، ليعطيهم معلومات عن السياحة في مصر وعن الأماكن التي من الممكن أن يزوروها ويقضون فيها أجازتهم.

 

وأعرب وهدان عن تفاؤله الشديد من القدرة على تنظيم مثل هذا الحدث الضخم، وذلك بسبب أن الشركة تسيطر بقوة في السوق الروسي، بجانب خبرتها في تنظيم المحافل الرياضية.

 

والجدير بالذكر أن "تيز تور" تتميز بكونها شركة روسية الجنسية ولها خبرة طويلة في قطاع السياحة الرياضية، مما يؤهلها على التنظيم المثالي لمثل هذه الرحلات المتعلقة بأحداث رياضية عالمية.

 

وفي سياق متصل، صرح سلامة حامد مدير السياحة في شركة TEZ تور، بأن الشركة استطاعت أن تنال ثقة أكثر من 1000 مشجع مصري سافروا من خلالها لكأس العالم، وقادرة على تخطي توقعات العملاء بشأن مستوى الخدمة والتنظيم الرحلة على أرض الواقع، من خلال فريق عمل يتكون من 30 مندوبا مصريا يتحدثون الروسية بطلاقة، ولهم خبرة طويلة في المحافل الرياضية الدولية، إلى جانب فريق إداري مرافق للمشجعين لضمان مستوى الخدمة، كما تم تقسيم الجمهور من المشجعين إلى مجموعات، وكل مجموعة يتواجد معها مندوب مرافق من الشركة لضمان تحقيق كافة متطلباتهم واحتياجاتهم.

 

وأضاف أن هناك 30 أتوبيسا سياحيا يتسمون بمعايير السلامة العالمية ينقلون المشجعين إلى الملاعب التي تستضيف مباريات المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن فروع الشركة في كل مدينة روسية يقدم المساعدة للمشجعين في أي وقت، مشيرا إلى أن كل فندق به 2 من المندوبين التابعين للشركة لمتابعة أحوال النزلاء من المشجعين.

 

 

وعلى جانب آخر، لفت هاني أسامة المدير المالي والإداري لشركة TEZ تور، إلى أن المشجعين الذين سافروا من خلال الشركة حرصوا على معرفة أماكن المزارات السياحية والمطاعم التي تقدم الوجبات الحلال، والتعرف أيضا على وسائل التنقلات المختلفة التي يمكن استخدامها من أجل التنزه في المدن الروسية التي تستضيف المباريات، وكيفية مشاهدة تدريبات المنتخب لملاقاة اللاعبين والجهاز الفني لالتقاط الصور التذكارية معهم، والتعرف على التجهيزات التنظيمية التي تقوم بها الشركة من أجل ضمان الحصول على أفضل مستوى للخدمة.

 

 

إقرأ أيضا:

وزيرة السياحة تعلن عن تفاصيل الحملة الترويجية لمصر في كأس العالم روسيا 2018

 

مباراة مصر ورسيا في كأس العالم 2018 الأكثر إقبالا من خلال الحجوزات السياحية