اختيار حملة (مصر.. اكتشف واستثمر) الراعي الإقليمي لكأس العالم روسيا 2018.. وإضاءة الأهرامات احتفالا بذلك


كتب- أكرم مدحت 

 

وقعت حملة "مصر.. اكتشف واستثمر" أمس عقدا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتصبح راعيا إقليميا أفريقيا رسميا لكأس العالم "فيفا 2018" المقامة في روسيا، بهدف الترويج لمصر كوجهة للاستثمار العالمي، ولجذب السائحين من كل أرجاء العالم.

 

 

وفي هذا السياق، قالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة إنه سيتم استغلال فرصة مشاركة مصر في كأس العالم بعد غياب 28 عاما، بإطلاق حملة لتبرز للعالم بأسلوب أكثر حداثة التنوع الثري والفريد للتجارب السياحية المختلفة التي تقدمها مصر لضيوفها، بالإضافة إلى إقامة مجموعة من الفعاليات في روسيا تزامنا مع بطولة كأس العالم التي ستستمر لمدة شهر، وستعرض على المشجعين والجمهور الرياضي الأكبر في العالم ما تمتلكه مصر الحديثة بطريقة جديدة وجذابة،

 

ومن جانبها، قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن كون مصر راعيا إقليميا رسميا لكأس العالم 2018، يمنحنا تواصلا وانتشارا عالميا وقدرة على إبراز وتوصيل التنوع الاستثماري الهائل والإمكانات التي تملك مصر تقديمها.

 

 

وأشارت إلى أنه بالإضافة إلى ما يتاح لمصر من تسليط الضوء من خلال الحدث الرياضي الأعلى مشاهدة في العالم، فإن حملة "مصر.. اكتشف واستثمر" سوف تشارك على الصعيد العالمي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، مع الجماهير الموجودة في روسيا لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الكبيرة في مصر.

 

من جانبه قال إيان داوني، مدير المبيعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم: "إنه لمن دواعي سرور الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يتعاقد مع أول راعي إقليمي أفريقي رسمي لكأس العالم في روسيا "فيفا 2018"، ومثلما يسعى الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى إبراز جمال لعبة كرة القدم، فإن هدف حملة "مصر.. اكتشف واستثمر" الرئيسي هو تسليط الضوء على جمال مصر وتعزيز إمكاناتها الاستثمارية والاقتصادية والسياحية، وهذا التعاون له أهمية كبيرة بالنسبة للاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث أن القارة الأفريقيا مليئة بعشاق كرة القدم في كافة أنحائها، خاصة بعد بطولة كأس العالم التي أقيمت في جنوب أفريقيا عام 2010".

 

وتزامنا مع هذا الحدث احتفلت الأهرامات أيضا بهذا الحدث بإضائتها بكلمة Egypt وكأس العالم، من خلال مساهمة شركة مصر للصوت والضوء بالتعاون مع وزارات الآثار والسياحة والاستثمار.

 

 

إقرأ أيضا:

بالصور.. المنتخب الوطني يغادر بطائرته إلى جروزني استعدادا لمباريات كأس العالم روسيا 2018

 

تعرف على المدن الروسية المستضيفة لمباريات مصر في كأس العالم روسيا 2018