بالصور.. المنتخب الوطني يغادر بطائرته إلى جروزني استعدادا لمباريات كأس العالم روسيا 2018


كتب- أكرم مدحت 

غادرت في التاسعة صباح اليوم الأحد طائرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على متن رحلة خاصة لمصر للطيران رقم MS3080، من مبنى الركاب الجديد رقم (2) بمطار القاهرة الدولي متجهة إلى مطار العاصمة الشيشانية جروزني حيث معسكر منتخب الفراعنة قبل أيام من انطلاق مباريات كأس العالم روسيا 2018.

 

 

 

 

 

ومن جانبه، أكد صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران على تقديم كافة تسهيلات السفر اللازمة منذ تأهل المنتخب الوطني لبطولة كأس العالم، ودعم الفريق وبعثته الرسمية والمشجعين خطوة بخطوة بداية من المباريات الودية وحتى عودته من روسيا، وذلك من خلال توقيع العديد من الاتفاقيات والبروتوكولات الخاصة بتسيير عدد من الرحلات الشارتر إلى روسيا بالتعاون مع شركة "برايم تورز" لتقوم مصر للطيران بدور الناقل الرسمي للمشجعين المصريين في المونديال.

 

أعقبها اختيار الشركة كناقل رسمي للمنتخب المصري والكرة المصرية لمدة خمس سنوات، وجاءت هذه الخطوة تزامنا مع عودة رحلات الطيران بين القاهرة وموسكو، والتي انطلقت في 12 إبريل الماضي، إلى جانب تحديد طائرة خاصة للمنتخب في جولاته الخارجية.

 

وفي سياق متصل، قام قائد الرحلة برفع علم مصر من كابينة القيادة استعدادا لإقلاع الطائرة متجهة إلى روسيا، كما أهدى اللاعبون توقيعاتهم على تيشرت منتخب مصر هدية للشركة الوطنية مصر للطيران الناقل الرسمي للمنتخب.

 

 

 

الجدير بالذكر أن مصر للطيران من المقرر أن تشغل 19 رحلة شارتر إضافية لنقل 3500 مشجع إلى روسيا، لمؤازرة المنتخب الوطني في مباريات كأس العالم 2018، على أن تبدأ هذه الرحلات اعتبارا من يوم 10 يونيو في مرحلة الذهاب ويوم 28 يونيو في مرحلة العودة.

 

وسوف تهبط الرحلات الشارتر في المطارات التي ستشهد مباريات كأس العالم، وهي مطار جروزني، ومطار كولتسوفو، ومطار بولكوفو، ومطار فولجوجراد، ومطار دوموديدوفو، بالإضافة إلى الرحلات المنتظمة التي تسيرها الشركة إلى العاصمة الروسية موسكو، بواقع 3 رحلات أسبوعيا إلى مطار موسكو الدولي أيام الأحد والثلاثاء والخميس.