الغردقة ضمن أهم 25 وجهة سياحية في العالم على موقع TripAdvisor

 

منسق الحملة الدعائية بوزارة السياحة على الموقع: تريب أدفايزور يروج لمصر لمدة عام مجانا بعد هذا التصنيف


كتب- أكرم مدحت 

 

أعلن موقع تريب أدفايزور TripAdvisor السياحي العالمي عن أهم 25 وجهة سياحية لعام 2018، والتي تضم مدينة الغردقة المطلة على البحر الأحمر في المركز الـ 21، وكانت أبرز تلك الوجهات باريس بفرنسا، لندن في المملكة المتحدة، روما في إيطاليا، بالي بإندونيسيا، وكريت باليونان.

 

 

وتحظى الغردقة بأكثر من 270 ألف تعليق على الموقع من المسافرين حول العالم، ويبرز "تريب أدفايزور" مقومات المدينة السياحية الفريدة، والفنادق الأكثر تفاعلا من قبل المسافرين بتعلقاتهم، والمطاعم الأعلى تقييما، ومتوسط درجات الحرارة بالمدينة خلال شهور مايو ويونيو ويوليو، فضلا عن الأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها خلال الرحلة السياحية بالغردقة.

 

 

 

وتضمن قائمة الوجهات السياحية الأبرز في العالم أيضا كل من برشلونة بأسبانيا، مراكش بالمغرب، إسطنبول بتركيا، فوكيت في تايلاند، ودبي بالإمارات.

 

ووفقا لما أوضحه أحمد طلعت بوزارة السياحة والمنسق للحملة الترويجية لمصر على "تريب أدفايزور"، فإن الموقع يقوم بإجراء استطلاع آراء أشهر وأبرز المدونين على الموقع Travellers Choice لاختيار أهم الوجهات السياحية سنويا وذلك خلال شهر مارس، ووفقا لنتائج الحملة التي انطلقت العام الماضي، احتلت مصر من خلال مدينة الغردقة المركز الـ 21 في قائمة أهم الوجهات السياحية.

 

وكشف طلعت لـ "ترافل يلا نيوز" أنه وفقا لهذا التصنيف تحصل مصر على ميزة هامة وهي إطلاق "تريب أدفايزور" TripAdvisor حملات دعائية مجانية عن المدن السياحية المصرية لمدة عام كامل، وهو ما يمنح المقصد المصري ميزة تنافسية كبرى وانتشار أقوى عالميا من خلال هذا الموقع الذي يتمتع بمئات الملايين من الزيارات الشهرية.

 

إقرأ أيضا:

مسابقة TripAdvisor الترويجية عن مصر تهدي 10 فائزين رحلة إلى المدن السياحية