أماديوس تكرم 20 شركة من عملائها في حفلها السنوي.. ومصر للطيران وأبو سمرة الأبرز

 

مدير عام أماديوس مصر: نعتمد على تقديم حلول ذكية لتيسير خدمات السياحة والطيران بشكل فعال

 

 

نائب رئيس أماديوس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: استثماراتنا تجاوزت 4 مليارات يورو لتقديم خدماتنا بالمنطقة


كتب- أكرم مدحت 

 

احتفلت أمس شركة أماديوس مصر، والتي تدير أكبر نظام حجز إلكتروني للطيران، مع شركاء النجاح في سوق السفر من شركات السياحة والطيران، بحضور نحو 700 شخصية من ممثلي القطاع، إضافة إلى الإعلان عن تعاقد أماديوس مع شركتي "فاميلي تورز"، و"A Travel".

 

وقام خالد جاد مدير عام أماديوس مصر، بتكريم كبار عملائها من شركات الطيران على رأسهم شركة مصر للطيران، والخطوط الجوية السعودية، بالإضافة إلى النيل للطيران، آير كايرو، طيران الإمارات، الخطوط التركية، طيران الاتحاد، لوفتهانزا الألمانية، الخطوط الملكية الأردنية، وأليطاليا، بالإضافة إلى تكريم شركة ترافيل ستارت كونها رائدة وكلاء السفر من خلال الأونلاين في السوق المصري.

 

 

 

كما تم تكريم عدد من الوكلاء السياحيين، واستحوذت على المركز الأول شركة أبو سمرة ترافيل، تليها ترافكو هوليدايز، مترو ترافيل، بلوسكاي ترافيل، إكسل ترافيل، ترافيل تشويس، كارلسون واجنليت، وندر ترافيل، مصر للسياحة، ومينا تورز.

 

 

وفي كلمته أكد جاد على أن أماديوس تعتمد على تقديم حلول ذكية لتيسير خدمات السياحة والطيران بشكل فعال وموفر للجهد والتكلفة، والتي تعود بالنفع في النهاية على المستخدم وتدعم تطوير خدمات هذا السوق الضخم، وبالتالي يساهم في تنمية هذا القطاع المؤثر في الاقتصاد المحلي.

 

وأوضح أن الشركة متخصصة في برامج الحجوزات الخاصة بالطيران والسياحة، والتي تقدم خدماتها لأكثر من 500 ألف شركة سياحة و160 شركة طيران حول العالم، وذلك لتغطية أكثر من 110 سوقا محليا وعالميا، وعلي مدى 30 عاما استطاعت أماديوس أن تكون رائدة في عالم السفر، من خلال الاستثمار في البحث والتطوير لإيجاد حلول تدفع الأعمال للنمو والتطوير، مشيرا إلى أن أماديوس تعتبر هي مقدم الخدمة الرئيسي والاختيار الأول لمعظم وكالات السفر والطيران في العالم.

 

وفي سياق متصل، قال أنطوان مدور نائب رئيس أماديوس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن شركة أماديوس قد تأسست في يونيو 1987، وتجاوزت استثماراتها 4 مليارات يورو في مجال البحث والتطوير منذ عام 2004، كما حازت على العديد من الجوائز في قطاع الطيران والسفر عالميا منها جائزة الاتحاد الأوروبي، وتعد من أكبر الشركات استثمارا في قطاع البحوث والتطوير، حيث تقتطع 25% من نسبة إيراداتها في ذلك القطاع.