"أماديوس" تتوقع تحقيق سوق السفر والسياحة في مصر نمو بنسبة 5%

 

توقيع اتفاقية مع شركة فاملي تورز وتؤكد استحوذنا على المركز الأول في السوق المصري

 

أماديوس تستحوذ على 44% من إجمالى السوق العالمية


كتب- أكرم مدحت 

تعقد شركة أماديوس مصر الاحتفالية السنوية التي تجمع وكلاء السفر والطيران والسياحة في مصر، لمناقشة مستجدات السوق واحتياجاته وأهم الإجراءات المطلوبة لتحسين أداءه، واهتمام أماديوس العالمية بتنشيط وتحسين أداء السوق المصري باعتباره أحد أهم أسواق المنطقة.

 

وأكدت شركة أماديوس، رائدة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بشركات السفر والطيران، على إقامة هذا التجمع بشكل سنوي في هذا التوقيت الهام من العام الذي يمثل مرحلة انتقالية بين موسم الرحلات الشتوية والاستعداد لمواسم العمرة، والأجازات الصيفية، لبحث سبل التعاون وتطوير وتحسين الأداء والذي يخدم المسافرين، إضافة للحركة النشطة المتوقعة للسوق بعد عودة الطيران الروسي، وإقامة فاعليات كأس العالم لكرة القدم والمشارك به المنتخب المصري.

 

ومن المقرر أن يعلن خالد جاد، مدير العام شركة أماديوس مصر، خلال الاحتفال عن  توقيع اتفاقية جديدة مع شركة "فاملي تورز" والتي تعد من كبرى وكالات السياحة والسفر بالإسكندرية، وشركة "A Travel"، وبذلك تستحوذ أماديوس على المركز الأول في سوق السياحة والسفر المصري، علاوة على استحواذها على 44% من إجمالي السوق العالمية.

 

وتعد أماديوس من أكبر الشركات استثمارا في قطاع البحوث والتطوير، والذي نالت عنه جائزة من الاتحاد الأوروبي كأكبر شركة تخصص نسبة من عائداتها في ذلك القطاع.

 

وتتوقع أماديوس أن يشهد سوق السياحة والسفر في مصر حركة نمو تصل إلى 5%، نظرا لأنها سوق غني بتنويعاته الفريدة.

 

ويشارك بالاحتفالية السنوية لشركة أماديوس أكبر شركات الطيران ووكالات السفر وشركات السياحة والذين يعدوا من أهم عملاء أماديوس.

 

واستطاعت شركة أماديوس منذ دخولها السوق المصري الحفاظ على مكانتها من خلال تعزيز تقنياتها، والتركيز على تقديم خدماتها باحترافية ومنهجية علمية فائقة، عن طريق تقسيم العملاء لقطاعات متخصصة ويتم العناية بكل قطاع على حدى، لتصل جميعها إلى مرحلة التطور المنشودة.