ترافل يلا للسياحة تعلن عن أسعار وبرامج رحلات كأس العالم روسيا 2018


كتب- أكرم مدحت 

أعلنت شركة "ترافل يلا" للسياحة عن توافر عروض برامج رحلات كأس العالم روسيا 2018، للمشجعين المصريين الراغبين في السفر لحضور مباريات المنتخب الوطني، ليستطيع عملاؤها حجز رحلاتهم من خلال زيارة موقع الشركة www.travelyalla.com، والاطلاع على العروض المختلفة.

 

ويعرض "ترافل يلا" أسعارا ومواعيد مختلفة لرحلات كأس العالم لتتناسب مع جميع رغبات المسافرين، لاختيار السعر المناسب والمباراة التي يرغبون في حضورها، ويأتي تفاوت الأسعار وفقا لمدة الرحلة وتاريخ السفر، وعدد المباريات التي يحضرها المشجعون، ومستوى الفندق، والمدينة الروسية التي يختارها العملاء، وشركة الطيران المقرر السفر خلالها، وتبدأ أسعار الرحلات من 41 ألف جنيه، شاملة الفندق وتذاكر الطيران.

 

ويخوض المنتخب الوطني المصري 3 مباريات في دور المجموعات، حيث من المقرر أن تواجه مصر في المباراة الأولى منتخب أوروجواي يوم 15 يونيو بمدينة إيكاترينبرج، وفي الثانية منتخب روسيا يوم 19 من نفس الشهر بمدينة سانت بطرسبرج، وفي الثالثة منتخب السعودية يوم 25 يونيو بمدينة فولجوجراد.

 

والجدير بالذكر أن فريق الفراعنة المصري غادر اليوم إلى مدين زيورخ السويسرية على طائرة مصر للطيران، والتي تم إعدادها بتصميم خاص للمنتخب الوطني، في أولى رحلاته الدولية في إطار الاستعدادات لكأس العالم روسيا 2018، وذلك لخوض مباريات ودية مع المنتخب البرتغالي، والمنتخب اليوناني.

 

 

إقرأ أيضا:

تعرف على المدن الروسية المستضيفة لمباريات مصر في كأس العالم روسيا 2018