مصر للطيران تكشف عن الطائرة الرسمية للمنتخب المصري في كأس العالم روسيا 2018

 

مصر للطيران الناقل والراعي الرسمي للمنتخب القومي لمدة 5 سنوات


كتب- أكرم مدحت 

كشفت مساء أمس شركة مصر للطيران عن الطائرة الرسمية للمنتخب القومي المصري، والتي تم إعداد تصميمها الخارجي خصيصا لرحلات المنتخب الدولية، والتي ستكون بدايتها المشاركة في كأس العالم روسيا 2018، وذلك في احتفالية تمت إقامتها بصالة الركاب (4) بمطار القاهرة الدولي.

 

شهد الحدث كل من شريف فتحي وزير الطيران المدني والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وصفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وبعض نجوم الكرة والفن، وكانت الشركة المصرية لخدمات الأقاليم "بريزنتيشن" قد تولت إقامة الاحتفالية، والتي لها حقوق الرعاية من اتحاد الكرة المصري.

 

 

وكذلك تم الإعلان عن اختيار مصر للطيران الناقل الرسمي للمنتخب المصري، والدوري المصري، وكأس مصر، وحقوق الرعاية الأخرى التي تمتلكها شركة بريزنتيشن من اتحاد الكرة المصري وذلك لمدة 5 سنوات.

 

ومن جانبه، صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إنه ليس بجديد على الشركة الوطنية رعاية كافة الأندية المصرية في البطولات الدولية وعلى رأسها المنتخب المصري لكرة القدم منذ عام 1936، الذي يسعدنا نقله إلى بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

 

وأضاف مسلم أن رعاية المنتخب المصري جاءت تزامنا مع عودة خط القاهرة – موسكو، والذي تنطلق أولى رحلاته في 12 إبريل المقبل، بواقع 3 رحلات أسبوعيا، وسوف يتم تشغيل رحلات خاصة، ودراسة تكثيف الرحلات خلال فترة كأس العالم، في حال زيادة الطلب من جانب المشجعين الراغبين في مؤازرة المنتخب في هذا المحفل الرياضي الدولي كون مصر للطيران الناقل الرسمي للمشجع المصري.

 

وأكد على توفير كافة تسهيلات السفر اللازمة لبعثة المنتخب الأول لكرة القدم خلال رحلته إلى روسيا، باستخدام أحدث طرازات مصر للطيران بوينج B737-800 NG، التي تتمتع بأعلى مستويات الرفاهية لنقل الفريق في جميع رحلاته الخارجية.