مصر للطيران وبرايم تورز تطرحان الباقات المميزة لتذاكر رحلات كأس العالم روسيا 2018


كتب- أكرم مدحت 

في إطار الاستعدادات لكأس العالم روسيا 2018، أعلنت مصر للطيران اليوم عن توقيع اتفاق مع شركة برايم تورز لتسيير عدد من الرحلات الشارتر إلى روسيا، كونها الوكيل الحصري لباقات تذاكر كأس العالم المميزة "الهوسبيتاليتي"، لتصبح مصر للطيران الناقل الرسمي للمشجعين المصريين.

 

شهد التوقيع كل من صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والمهندس تامر وجيه رئيس مجموعة برايم التابع لها "برايم تورز"، ومحمد طلعت رئيس شركة بوك يور ستار.

 

جدير بالذكر ان تحالف شركتي برايم تورز، وبوك يور ستار، نجح في اقتناص الوكالة الحصرية لتسويق باقات حصة مصر في تذاكر وباقات كأس العالم المميزة VIP & Hospitality في مصر، وذلك بالاتفاق مع شركة "ماتش هوسبيتاليتي الدولية" المتعاقدة على الحقوق الحصرية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لأربعة دورات متتالية للمونديال.

 

وطرحت برايم تورز للمشجعين المصريين باقات منفصلة لكل مباراة يلعبها المنتخب الوطني في دور المجموعات على حدة وعلى موقعها الرسمي، وبالتعاون مع شركة الأهرام للسياحة التي تتيح الباقات بالأسعار الرسمية، بالإضافة إلى باقات لمباريتين أو ثلاث مباريات التي ستلعبها مصر في دور المجموعات.

 

وتنقسم كل باقة إلى عدة درجات على حسب مستوى تذكرة المباراة المطروحة والتي تبدأ من 595 دولارا، حيث يلعب المنتخب المصري مبارياته الأولى في 3 مدن روسية هي إيكاترينبرج، وسانت بطرسبرج، وفولجوجراد، أمام منتخبات أوروجواي، وروسيا، والسعودية.

 

وفي هذا السياق، صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن الشركة الوطنية تولي اهتماما خاصة بالأحداث الدولية وخاصة في مجال الرياضة لما لها من جماهيرية كبيرة، ومؤازرة المنتخبات والأندية المصرية في البطولات الدولية.

 

وأضاف أن الخطوة المهمة الخاصة بقرار استئناف الرحلات الجوية بين مصر وروسيا كان يجب أن يعقبها إطلاق مناسب يحمل اسم مصر ومشاركتها في مونديال روسيا 2018، وهو ما حرصت عليه مصر للطيران بتسخير كافة إمكانياتها لدعم المشجعين المصريين المسافرين إلى كأس العالم.

 

 

 

ومن جانبه، أشاد المهندس تامر وجيه رئيس مجموعة برايم، بالتعاون الثاني في غضون عام مع مصر للطيران لتصبح الناقل الرسمي للمشجع المصري في كأس العالم روسيا 2018، بعد نجاح حملة عالم خالي من فيروس سي، واستضافة العديد من نجوم العالم لتنشيط السياحة العلاجية في مصر.

 

وأضاف وجيه أن الهدف الرئيسي من هذه الشراكة هو توفير الفرصة لأكبر عدد من المشجعين المصريين لتحقيق الحلم، وتشجيع المنتخب الوطني المصري من مدرجات ملاعب روسيا لأول مرة منذ 28 عاما.

 

وقال محمد طلعت رئيس شركة بوك يور ستار، إن باقات الهوسبيتاليتي تتميز بتوفير الأماكن المميزة للمشاهدة، والمداخل الخاصة للجمهور، وأماكن الاستراحات، ونسعى لزيادة التذاكر والباقات المطروحة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المشجعين لمؤازرة المنتخب القومي.