سعد: توفير شاتل باص للسائحين في الفنادق لحضور عروض الصوت والضوء

 

رئيس الصوت والضوء: نستهدف 10 فنادق بالهرم ووسط 

القاهرة من مختلفة المستويات لتقييم التجربة

كتب- أكرم مدحت 

 

تعاقدت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية مع إحدى شركات النقل السياحي لتوفير خدمة الشاتل باص اليومية للسائحين المقيمين بالفنادق في القاهرة والأقصر وأسوان، لتشجيعهم لحضور عروض الصوت والضوء وذلك طوال أيام الأسبوع.

 

وقال سامح سعد رئيس شركة مصر للصوت والضوء، إن إطلاق تلك الخدمة لرواد عروض الصوت والضوء، تستهدف تقديم خدمة مميزة للسائحين وبأسعار مناسبة، مشيرا إلى أن تلك الفكرة لاقت إشادة وقبول العديد من الفنادق لما لها من مردود إيجابي في حركة السياحة الوافدة إلى مصر.

 

وأضاف في تصريح خاص لـ "ترافل يالا نيوز"، أنه يتم استهداف بدء تنفيذ الخدمة من خلال شركة النقل السياحي في 10 فنادق بالقاهرة كتقييم للتجربة، وتتركز في منطقتي شارع الهرم ووسط البلد، من مختلف المستويات ليس فقط 5 أو 4 نجوم وإنما 3 نجوم فأقل، موضحا أنه يتم السير بالتوازي مع فنادق الأقصر وأسوان الثابتة والعائمة، لافتا إلى أن الجمهور المستهدف يشمل الأجانب والعرب والمصريين.

 

وأوضح أن هذه الخطوة تأتي في إطار طرح أفكار تسويقية غير تقليدية بتقديم قيمة مضافة لرواد عروض الصوت والضوء، وفي نفس الوقت تحقق بيع عدد ضخم من التذاكر عن طريق الشركة التي تم التعاقد معها في فترة صغيرة، ما يؤثر بالإيجاب على عائد الشركة من هذا النشاط الرئيسي، فضلا عن منح الفرصة لجميع نزلاء الفنادق سواء أفراد أو تشكيل مجموعات صغيرة بحضور تلك العروض.