"الفا تيم" يطلق رحلات كأس العالم روسيا 2018 لحضور المباريات الثلاثة لمنتخب مصر


كتب- أكرم مدحت

 

أعلن محمد أكرم مدير عام شركة الهانوف للسياحة عن إطلاق تحالف يضم 4 شركات سياحة تحت اسم "الفا تيم"، لتنظيم رحلات كأس العالم روسيا 2018، لحضور المشجعين المصريين مباريات المنتخب الوطني في دور المجموعات مع منافسيه أوروجواي، وروسيا، والسعودية بدءا من 15 وحتى 25 يونيو المقبل.

 

وأضاف أكرم أن التحالف يضم 4 شركات سياحة، هي الهانوف، لاكي تورز، فاميلي تورز، والطيار، مشيرا إلى أن اسم التحالف "الفا" جا من الحروف الأولى للشركات الأعضاء.

 

وقال مدير عام شركة الهانوف لـ "ترافل يالا نيوز"، إنه تمت مراعاة التنوع في برامج رحلات كأس العالم لتتناسب مع اختيارات مشجعي المنتخب، حيث إن هناك برامج لحضور مباراة واحدة، وأخرى لمبارتين، أو لمباريات مصر الثلاثة، بفترات إقامة مختلفة، إلى جانب الجولات السياحية خاصة في مدينة سانت بطرسبرج.

 

وكشف أكرم أن أسعار البرامج لحضور مباراة واحدة والتي ستكون بين مصر وروسيا في مدينة سانت بطرسبرج، تبدأ من 45900 وحتى 65 ألف جنيه، وتحدد وفقا لمستوى الفندق، وتكون الإقامة لمدة 4 ليالي/ 5 أيام.

 

وأضاف أن البرامج التي تشمل حضور مبارتين تبدأ أسعارها من 59 ألف وحتى 74 ألف جنيه، وتتضمن الإقامة 7 ليالي/ 8 أيام وستكون في مدينة سانت بطرسبرج.

 

أما برامج حضور المباريات الثلاثة تتراوح بين 79 ألف و128 ألف جنيه، لمدة 11 ليلة/ 12 يوما، الإقامة في مدينتي إيكاترينبرج، وسانت بطرسبرج، في حين ستكون مدينة فولجوجراد بدون إقامة مجرد حضور المباراة الثالثة ثم العودة إلى القاهرة، بعد الموافقة على تشغيل رحلات طيران شارتر مباشرة.

 

 

وأشار أكرم إلى أنه لم يتم وضع برامج تتضمن الإقامة في العاصمة الروسية موسكو للبعد عن ازدحام المدينة، فضلا عن تجنب مسافات السفر الطويلة وتكاليف الطيران الداخلي، نظرا لأن السفر بالقطار يستغرق ساعات طويلة.

 

ولفت إلى أن أسعار البرامج تشمل تذاكر المباريات بمختلف فئاتها، والتي يوفرها التحالف لعملائه من خلال توقيع الاتفاق مع الموزعين المعتمدين دوليا للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

 

إقرأ أيضا:

تعرف على المدن الروسية المستضيفة لمباريات مصر في كأس العالم روسيا 2018