بالصور.. مصر للطيران تحتفل مع عملائها بالعام الجديد في مطار القاهرة بالهدايا والمفاجآت


كتب- أكرم مدحت 

 

شاركت مصر للطيران عملائها المسافرين اليوم من مطار القاهرة على متن رحلاتها الصباحية الاحتفال بالعام الجديد من خلال تقديم العديد من الهدايا والمفاجآت، تضمنت تقديم عدد من التذاكر المجانية من خلال اختيار عشوائي بين المسافرين.

 

 

 

كما فاجئت الشركة عملائها من أعضاء برنامج المسافر الدائم، بتعلية مستوى بطاقات العضوية للعديد من عملاء برنامج EGYPTAIR Plus من الكارت الذهبي إلى البلاتيني، ومن الفضي إلى الذهبي، كما قامت بتعلية درجة السفر لعدد من العملاء من الدرجة الاقتصادية إلى رجال الأعمال، فضلا عن طرح تخفيضات هائلة وتوزيعها لقسائم شراء على بعض السلع المتاحة بالأسواق الحرة التابعة للشركة بمطار القاهرة الدولي.

 

 

ولم يقتصر الاحتفال على رحلات مصر للطيران من القاهرة فقط، بل شمل أيضا رحلات الشركة القادمة من عدد من الوجهات العربية والأوروبية الأخرى، حيث تم إضافة العديد من الخدمات الجديدة وإطلاق عدد من البرامج الحديثة والمتطورة.

 

وتم تزيين جميع استراحات الشركة بألوان العام الجديد، كما اتسمت جميع شاشات صالات السفر والوصول بعرض نفس الأجواء، وحرص العاملون بالشركة بصالات السفر وعند منطقة الجوازات ومنافذ إنهاء إجراءات السفر بتوزيع الهدايا التذكارية والتقاط الصور للمسافرين مع سانتا كلوز في صالتي السفر والوصول بمبنى الركاب رقم (3)، والتي زينت جميعها بمظاهر الكريسماس وألوانه.

 

أما على متن رحلات مصر للطيران، قام سانتا كلوز بتوديع المسافرين قبل إقلاع الرحلات وتوزيع هدايا العام الجديد عليهم والتقاط الصور معهم، فضلا عن قيام أطقم الضيافة على عدد من الرحلات بالاحتفال بأعياد ميلاد عدد من الركاب الذي يوافق تاريخ ميلادهم الأول من شهر يناير، كما حرص قائدو الرحلات على توجيه التهنئة لجميع الركاب على طائرات الشركة.

 

 

 

 

وفي سياق متصل، تسير شركتي مصر للطيران للخطوط الجوية، ومصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية "إكسبريس" 2121 رحلة منتظمة وإضافية خلال أعياد رأس السنة وأجازة منتصف العام الدراسي، إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، وأسوان، وأبو سمبل.

 

كما طرحت مصر للطيران تخفيضات هائلة على تذاكر السفر إلى عدد من الوجهات والمدن حول العالم بشبكة خطوطها، لمن يرغب في قضاء إجازات الكريسماس ونصف العام، فضلا عن البرامج السياحية والترفيهية الذي يطرحها قطاع السياحة "الكرنك" التابع للشركة تزامنا لتلك الفترة.