ترافكو هوليدايز تطرح برامج رحلات كأس العالم روسيا 2018 خلال أسبوعين


كتب- أكرم مدحت

 

تستعد شركة "ترافكو هوليدايز" للإعلان عن برامج رحلات كأس العالم روسيا 2018 خلال أسبوعين، بطرح برامج سياحية للمشجعين المصريين الراغبين في السفر لحضور مباريات المنتخب الوطني، وتم بالفعل تحديد أسعار البرامج وحجز تذاكر الطيران، والفنادق التي ستكون جميعها في العاصمة موسكو، وتعد الشركة وكيلا معتمدا لرحلات كأس العالم.

 

وكشف معتز صدقي مدير عام شركة "ترافكو هوليدايز" ي تصريح خاص لـ "ترافل يالا نيوز"، أنه تم عمل برامج تناسب جميع رغبات المسافرين في اختيار المباريات التي سيحضرونها، وتبدأ أسعار الرحلات من 39 ألف جنيه، وحتى 42 ألف جنيه، وفقا لعدد الليالي وشركة الطيران المقرر السفر خلالها، لافتا إلى وجود أتوبيسات خاصة بالمسافرين هناك، ويرافقهم مشرفين يتحدثون اللغة الروسية.

 

 

السفر الداخلي بين المدن

وأضاف أن الأسعار تشمل تذاكر الطيران والإقامة بفنادق موسكو بالإفطار، والانتقالات الداخلية من وإلى المطار والجولات السياحية، أما السفر الداخلي إلى المدن الروسية الثلاثة التي ستقام فيها مباريات المنتخب الوطني خارج الأسعار المعلنة سواء كانت بالقطار درجة أولى وتبلغ 200 دولار، وتستغرق 3 ساعات وستكون لمدينة سانت بطرسبرج، أما مدينتي إيكاترينبرج وفولجوجراد سيتم السفر لهم بالطيران وتستغرق من موسكو نحو ساعتين وربع، ولكن لم يتم الانتهاء بعد من تحديد أسعاره، وتشمل الرحلة مشاهدة المباريات فقط في كل مدينة دون الإقامة بفنادقها.

 

شركات الطيران

وأشار صدقي إلى أنه نظرا لعدم وجود طيران مباشر بين مصر ورسيا من خلال شركتي مصر للطيران أو إيروفلوت، فإنه تم الحجز مقاعد الرحلات على 5 شركات طيران، وهم طيران الإمارات، الاتحاد، العربية، لوفتهانزا، والخطوط التركية، وسوف تتضمن الرحلة السفر والعودة من القاهرة أو الإسكندرية وترانزيت إما في دبي، أبو ظبي، الشارقة بالإمارت، فيينا بالنمسا، فرانكفورت بألمانيا، أو إسطنبول بتركيا، وذلك على حسب شركة الطيران.

 

جدول ينفرد به "ترافل يالا نيوز" بأسعار ومواعيد برامج رحلات كأس العالم روسيا 2018 التي تطرحها ترافكو هوليدايز:

تاريخ الرحلة

مدة الإقامة

الطيران

(سفر-عودة)

المبارايات

المدن الروسية

السعر

11 إلى 20 يونيو

9 أيام/

8 ليالي

الاتحاد

(القاهرة- أبوظبي- موسكو)

15 يونيو

مصر- أوروجواي

إيكاترينبرج

39.000 جنيه

19 يونيو

مصر- روسيا

سانت بطرسبرج

14 إلى 24 يونيو

11 يوم/ 10 ليالي

الإمارات

(القاهرة- دبي- موسكو)

15 يونيو

مصر- أوروجواي

إيكاترينبرج

39.900 جنيه

19 يونيو

مصر- روسيا

سانت بطرسبرج

14 إلى 25 يونيو

12 يوم/ 11 ليلة

 

التركية

(القاهرة- إسطنبول- موسكو)

15 يونيو

مصر- أوروجواي

إيكاترينبرج

42.000 جنيه

19 يونيو

مصر- روسيا

سانت بطرسبرج

13 إلى 25 يونيو

13 يوم/ 12 ليلة

 

لوفتهانزا

(القاهرة- فيينا- موسكو)

والعودة ترانزيت فرانكفورت

15 يونيو

مصر- أوروجواي

إيكاترينبرج

39.000 جنيه

19 يونيو

مصر- روسيا

سانت بطرسبرج

 

14 إلى 26 يونيو

13 يوم/ 12 ليلة

العربية

(الإسكندرية- الشارقة- موسكو)

15 يونيو

مصر- أوروجواي

إيكاترينبرج

 

39.900 جنيه

19 يونيو

مصر- روسيا

سانت بطرسبرج

25 يونيو

مصر- السعودية

فولجوجراد

 

 

وأكد مدير عام "ترافكو هوليدايز" أن الشركة حرصت على الإعداد لبرامج رحلات كأس العالم، بعد نتيجة القرعة مباشرة وتحديد المدن التي سوف تستضيف المنتخب الوطني المصري، لتتسم بالتنوع بما يتناسب مع متطلبات عدد كبير من مشجعي كرة القدم في مصر، لذلك سيتم طرح برامج الـ 9 أيام/8 ليالي لحضور مبارتين، وحتى الـ 13 يوما/12 ليلة لحضور المباريات الثلاثة.

 

أنواع التذاكر المتاحة

ولفت إلى توافر المعلومات اللازمة للعملاء فيما يتعلق بترتيبات السفر وتيسير الخطوات، دون الانسياق وراء الأوهام المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي، مضيفا أنه من المعروف أن تذاكر الدرجات الثانية والثالثة متاحة فقط من خلال الموقع الرسمي بنظام القرعة، حيث أن موقع الفيفا يجتذب الملايين في حين أن استيعاب الاستادات لن توفر إلا عشرات الآلاف، على ذلك فقد تم التخطيط مسبقا مع حلفاء عالميين لتوفير تذاكر المباريات، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المشجعين لمشاهدة المباريات دون العناء انتظار نتيجة القرعة.

 

 

وأوضح صدقي أن التذاكر المتاحة من خلال فروع الشركة العشرين هي التذاكر الممتازة بجميع فئاتها، والمتعارف عليها عالميا باسم الهوسبيتالبتي تيكتس (Hospitality Tickets)، وتشمل حضور المباراة في مقعد مميز، بالإضافة إلى إمكانية دخول صالون ضيافة قبل وبين شوطي المباراة، والدخول من أبواب مميزة، ومزايا أخرى تتماشى مع كل درجة من تذاكر الهوسبيتالبتي المميزة والحصرية.

 

الجدير بالذكر أن الإثنين الماضي شهد الإعلان عن تحالف بين شركة ترافكو هوليدايز، وبرايم جروب، وبوك يور ستار إنترناشيونال، الوكلاء الحصريين لبيع تذاكر كأس العالم داخل جمهورية مصر العربية، وبموجبها تعلن ترافكو طرح برامج سياحية متكاملة للسفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري في كأس العالم 2018.

 

ومن المقرر أن تواجه مصر في المباراة الأولى منتخب أوروجواي يوم 15 يونيو بمدينة إيكاترينبرج، وفي الثانية منتخب روسيا يوم 19 من نفس الشهر بمدينة سانت بطرسبرج، وفي الثالثة منتخب السعودية يوم 25 يونيو بمدينة فولجوجراد.

 

ومن جانبه، أكد المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة شركة "برايم جروب" أن أحد الأهداف الهامة لهذا التحالف هي تقديم خدمة متكاملة للجمهور المصري، من خلال شركة مصرية لديها خبرة طويلة في مجال السياحة والسفر، وجذب أكبر عدد ممكن لتشجيع فريقنا القومي ليكون شكل مصر ومشجعيها مشرفا أمام العالم.

 

 

إقرأ أيضا:

تعرف على المدن الروسية المستضيفة لمباريات مصر في كأس العالم روسيا 2018