بالصور.. ملكة جمال الكون: زيارة مصر والأهرامات كانت حلما لي


كتب- أكرم مدحت 

 

استقبل أمس يحيى راشد وزير السياحة، ملكة جمال الكون 2017 إيريس ميتيرير Iris Mitterare، أثناء جولتها بمنطقة الأهرامات، حيث شاركت في اللقاء النائبة سحر طلعت مصطفى رئيسة لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، وتأتي هذه الزيارة ضمن البرنامج السياحي الذي نظمته هيئة تنشيط السياحة لملكة الجمال، ويشمل مدينة الإسكندرية، والأهرامات، والمتحف المصري بالتحرير.

 

وأعربت ملكة الجمال عن سعادتها بزيارة مصر التي تعتبرها بمثابة حلم لها، مؤكدة على شعورها بالأمان أثناء هذه الزيارة، وحبها للحضارة المصرية القديمة التي تعرفت عليها وأحبتها من خلال والدها الذي كان أستاذا للتاريخ، مشيرة إلى ولع الفرنسيين بالحضارة المصرية القديمة ورغبتهم في التعرف بشكل أكبر على هذه الحضارة.

 

 

وسوف تقوم إيريس ميتيرير بالترويج لزيارة مصر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي من خلال دعوة متابعيها لزيارة المقاصد السياحية المصرية.

 

جدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي فى إطار خطة تنشيط السياحة بدعوة وتنظيم زيارات لمشاهير العالم في مختلف المجالات ليكونوا سفراء للسياحة المصرية عند عودتهم إلى بلادهم، من خلال نقل صورة حقيقية عن التجربة السياحية التي عايشوها في المقصد المصري، وهو ما يجعل من هذه الزيارات أداة ترويجية هامة.