الترويج السياحي لمصر بالشراكة مع AS Roma الإيطالي.. وانطلاق الحملة اليوم

 

AS Roma يرفع شعار مصر شريكا سياحيا لروما.. ومباراته مع نابولي اليوم إشارة البدء

 

كتب- أكرم مدحت 

 

أعلنت وزارة السياحة عن نجاح الاتفاق من خلال مكتب هيئة تنشيط السياحة المصري بروما، مع نادى "آيه إس روما" "AS Roma" للترويج السياحي لمصر، وتدشين حملة إعلانية بمشاركة اللاعب الإيطالي من أصل مصري ستيفان شعراوي، والملقب بالفرعون في إيطاليا.

 

وأضافت الوزارة في بيان لها اليوم، أن الحملة تنطلق اليوم أثناء مباراة فريقي آيه إس روما ونابولي، وتستمر خلال الموسم الكروي الحالي، خلال المباريات التي يلعبها فريق روما على أرضه في الكأس والدوري الإيطالي، وقام النادي بدعوة يحيى راشد وزير السياحة، والسفير هشام بدر سفير مصر في ايطاليا، وعماد فتحي المستشار السياحي لحضور المباراة التي تنطلق في الساعة 8:45 مساء اليوم السبت.

 

وتهدف الحملة إلى المساهمة في استعادة الحركة الوافدة من إيطاليا، من خلال وضع إعلانات حول الملعب أثناء مباريات الفريق الإيطالي، مع عرض الفيديو الترويجي للحملة على الشاشتين الكبار بالاستاد Mega Screen، وعبر راديو فريق آيه إس روما، كما سيتم تنظيم مسابقة عبر نفس الراديو وإرسال الفائزين في إجازات إلى المدن السياحية المصرية وهي شرم الشيخ، مرسى علم، الأقصر، أسوان، ومطروح، وسيقوم اللاعب ستيفان شعراوي بتوزيع الجوائز على الفائزين.

 

وفي نفس السياق، من المقرر تنفيذ إعلانات على القناة الخاصة بالنادي "Roma TV"،وعبر قنوات Sky Calcio التي يصل عدد مشتركيها إلى 5 ملايين مشترك، ولديها حق إذاعة الدورى والكأس الإيطالي حصريا، ونقل المباريات على الهواء مباشرة، ما يضمن مشاهدة الجمهور الإيطالى للحملة.

 

ومن ناحية أخرى، أعلن نادي AS Roma الإيطالي على موقعه وصفحته الرسمية على الفيس بوك بالشراكة السياحية مع مصر، وحظى البوست على الفيس بنحو 4 آلاف إعجاب في عدة ساعات قليلة.

 

 

إقرأ أيضا:

آيركايرو: تسيير رحلات جديدة أسبوعيا من الدنمارك وإيطاليا إلى شرم الشيخ

 

السياحة: عودة رحلات الطيران المنتظم من ميلانو إلى شرم الشيخ ومرسى علم في الشتاء