مصر تشارك بفعاليات معرض ريميني السياحي في إيطاليا

 

كتب- أكرم مدحت 

تشارك مصر في معرض TTG Incontri السياحي، الذي يعقد في مدينة ريميني الإيطالية خلال الفترة من 12 حتى 14 أكتوبر الجاري، ومن المقرر حضور وزير السياحة يحيى راشد في فعاليات المعرض، الذي يحظى في دورته هذا العام بمشاركة أكثر من 60 ألف زائر من المهنيين المتخصصين بالقطاع السياحي، والوافدين من نحو 130 دولة من أنحاء العالم.

 

وتأتي أهمية المشاركة في فعاليات المعرض كونه أحد أكبر وأهم المعارض المهنية التي تهدف إلى مواكبة التغيرات السريعة والمتلاحقة التي يشهدها سوق صناعة السياحة والسفر حول العالم، ومن ثم فإن التواجد في فعاليات هذا الحدث تؤكد على مكانة المقصد السياحي المصري على خريطة السياحة العالمية، وتعزز التعاون السياحي بين مصر والدول الأخرى المشاركة.

 

وقال عماد فتحي المستشار السياحي المصري في روما، لـ "ترافل يالا نيوز"، إن مصر تشارك بجناح مساحته 100 م2، يضم ممثلين عن اتحاد الغرف السياحية، وشركة مصر للطيران، وفندق بشرم الشيخ، ونحو 20 شركة سياحة وفندق متواجدين ولكن بدون بارنرات إعلانية.

 

وعلى هامش المعرض يعقد الوزير مجموعة من اللقاءات المهنية، هذا إلى جانب عقد عدد من اللقاءات الإعلامية لممثلى وكالات الأنباء العالمية، ويتناول مسار رحلة العائلة المقدسة وكيفية الترويج لها داخل إيطاليا.