مصر للطيران ترد قيمة التذاكر لإثنين من الحجاج تطابقت أعمارهم مع عيد ميلادها الـ85

 

كتب- أكرم مدحت 

 

صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة قدمت خلال احتفالها بتوديع أولى رحلات موسم الحج قسائم نقدية بقيمة تذكرتي حج مجانيتين لإثنين من الحجاج الذين بلغوا 85 عاما، في إطار احتفالات الشركة هذا العام بمناسبة مرور 85 عاما على إنشائها في عام 1932.

 

وقام شريف فتحي وزير الطيران المدني بتسليم التذكرتين المجانيتين، لكل من الحاجة وفدية يوسف الطناحي، والحاجة حميدة عبدالمجيد أبو العينين، وهما من حجاج قرعة محافظة الدقهلية، على أن يستردا قيمتهما بعد عودتهما من رحلة الحج.

 

 

 

واستكمالا لهذا التقليد السنوي مع وداع أول أفواج الحج تم رد 50% من قيمة تذكرة الحج لثلاثة من الحجاج الفائزين في السحب العلني، وتقديم 10 كوبونات وزن إضافي مجاني لقطعة واحدة تبلغ 23 كجم، تم تقديمهم هدية من مصر للطيران لاستخدامهم في مرحلة العودة.

 

 

 

من ناحية أخرى قامت شركة مصر للطيران للأسواق الحرة بتقديم هدايا تذكارية للحجاج من فرعها بمبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة تقديرا لهم.

 

 

 

الجدير بالذكر، أنه من المخطط أن تنقل مصر للطيران 63 ألف حاج على متن 271 رحلة، بخلاف الرحلات الخاصة، وتبدأ اعتبارا من اليوم لتنتهي مرحلة الذهاب في 26 أغسطس الجاري، وتبدأ مرحلة العودة يوم 6 سبتمبر، وتنتهى بوصول آخر رحلة في 25 سبتمبر المقبل.