رونالدينهو يصل القاهرة على رحلة مصر للطيران من برشلونة لتدشين مؤسسته العلاجية

 

كتب- أكرم مدحت

 

وصل مساء أمس نجم كرة القدم العالمي رونالدينهو، على متن رحلة مصرللطيران رقم MS768 القادمة من برشلونة إلى مطار القاهرة الدولي، ويزور اللاعب البرازيلي رونالدينهو مصر لتدشين مؤسسته الإنسانية العلاجية Ronaldinho foundation من مصر بالتعاون مع شركة برايم فارما المصرية، وهي إحدي شركات الأدوية الكبرى.

 

 

والجدير بالذكر أن برايم فارما وقعت في شهر نوفمبر الماضي بروتوكول مع مصر للطيران، للمشاركة في حملة عالم خالي من فيروس سي التي تهدف إلى وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميا من خلال تقديم برنامج سياحي علاجي متكامل في مصر لمرضي فيروس سي حول العالم، ولعلاج غير القادرين في العالم باستخدام الدواء المصري بمشاركة مجموعة من كبار النجوم والمشاهير الدوليين من بينهم النجم العالمي ميسي الذي زار مصر مؤخرا.

 

وتقدم مصر للطيران أسعارا خاصة وتسهيلات في حجز وتعديل حجوزات تذاكر السفر للقادمين من الخارج ضمن برنامج السياحة العلاجية التي تقدمه شركة فارما بعنوان "Tour & Cure".

 

وفي سياق متصل، أكد شريف فتحي وزير الطيران المدني أن جميع الأجهزة المعنية بمطار القاهرة تقدم كافة التسهيلات اللازمة لنجاح الزيارة بالتعاون مع شركة برايم فارما.

 

وكان في استقبال اللاعب البرازيلي ونجم برشلونة وميلان السابق رونالدينهو، وفد الشركة المستضيفة لللاعب برئاسة المهندس تامر وجيه، وفريق خاص من العلاقات العامة والمحطة والدعاية والإعلام بمصر للطيران، بالتعاون مع فريق العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي لإنهاء إجراءات وصول اللاعب العالمي الشهير وتقديم الورود له والترحيب به بمطار القاهرة وسط حفاوة بالغة من جميع العاملين حتي خروجه من المطار لبدء برنامج زيارته في مصر.