طيران الإمارات تقدم عرضا خاصا للمسافرين المصريين إلى دبي مع تأشيرة مجانية



كتب- أكرم مدحت 

 

أعلنت شركة طيران الإمارات عن عرض جديد يتيتح للمسافرين المصريين زيارة دبي والاستفادة من سعر خاص للدرجتين السياحية ورجال الأعمال، ويتضمن العرض الحصول على تأشيرة مجانية، وإمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كجم دون دفع رسوم إضافية، إلى جانب الاستفادة من عروض My Emirates Pass.

 

ووفقا للعرض الخاص فإن تكلفة تذكرة القاهرة/ دبي/ القاهرة هي 5894 جنيها للدرجة السياحية، و15627 جنيها لدرجة رجال الأعمال، ويسري العرض لفترة محدودة، على أن يتم حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 8 إلى 24 يونيو الجاري، ليكون السفر بين 8 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2017، مع العلم أن السعر يشمل قيمة ضرائب المطار.

 

ومع اختيارها كأفضل خطوط جوية في العالم لعام 2017 عبر تصويت أجراه موقع Trip Advisor، ضمن المنافسات على جوائز خيار المسافرين الأفضل، تقدم طيران الإمارات أيضا تأشيرة مجانية لمدة 30 يوما لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة (أمر يتم إقراره من قبل سلطات الهجرة)، مع إمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كجم للدرجة السياحية، و32 كجم لدرجة رجال الأعمال، إلى جانب بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Pass"" التي تمنح عروض وخصومات سعرية حصرية في دبي.

 

وتمنح بطاقة My Emirates Pass"" العملاء خصومات خاصة في ما يزيد على 120 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها، وتتوفر العروض الخاصة أيضا على تجارب ترفيهية عائلية رائعة تشمل زيارات لنوادي الغولف ومتنزهات تخصصية ونوادي سبا فاخرة، ويمكن لزوار دبي استخدام هذه البطاقة لاستكشاف بعض من أشهر الوجهات، منها "دبي باركس آند ريزورتس".

 

الجدير بالذكر أن طيران الإمارات تسير 3 رحلات يوميا من مطار القاهرة الدولي إلى دبي، للحجز أو لمعلومات أوفر يمكن زيارة الموقع www.emirates.com/eg/ar/dubaioffer، أو مكتب طيران الإمارات، أو إحدى وكالات السفر المعتمدة.