فتحي يلتقي برئيس تحالف ستار العالمي على هامش زيارته لمصر للطيران


كتب- أكرم مدحت 

 

التقى شريف فتحي وزير الطيران المدني، مع جيفري جو الرئيس التنفيذي الجديد لتحالف ستار العالمي، والذي يزور شركة مصر للطيران حاليا عضو التحالف للتنسيق وإعداد خطة العمل لعام 2017.

 

وأعرب فتحي عن سعادته بزيارة رئيس تحالف ستار لمصر، وتبادل الرؤى حول مستجدات صناعة النقل الجوي عالميا.

 

واستقبل صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أمس رئيس تحالف ستار في زيارته لمقر الشركة الوطنية بالقاهرة، في إطار الزيارات المستمرة التي تقوم بها إدارة التحالف للشركات الأعضاء للتشاور في المبادرات الجديدة، ومتابعة تنفيذ المشروعات المشتركة في مجالات خدمة الركاب والأنظمة الإلكترونية وبرامج المسافر الدائم وغيرها.

 

حضر اللقاء محمد العبادي رئيس قطاع التحالفات والعلاقات الدولية بالشركة القابضة لمصر للطيران.

 

ومن جانبه، أكد مسلم على أهمية هذا اللقاء والذي يتم بشكل دوري لتقييم أداء الشركة وأنشطتها، مضيفا أنه تم عقد جلسة تناولت منافشة التطورات الإستراتيجية الخاصة بالتحالف، والتي تتضمن المميزات المقدمة للعملاء من قبل الشركات الأعضاء، وكذلك طرح عدد من مشروعات التطوير الهامة وخطة العمل الخاصة بعام 2017، والتي تصب في مصلحة وخدمة عملاء التحالف ومصر للطيران حول العالم.

 

وقال مسلم إن مصر للطيران تساهم بدور فعال في تنفيذ إستراتيجيات تحالف ستار العالمي، خصوصا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تنعكس بالإيجاب على خدمة عملائها  وتقديم أفضل التقنيات لسفر الركاب. 

 

وخلال تفقده متحف مصر للطيران بمقر الشركة قدم رئيس تحالف ستار التهنئة للشركة الوطنية بمناسبة مرور 85 عاما على إنشائها يوم 7 مايو الجاري.

 

 

جدير بالذكر أن مصر للطيران انضمت رسميا لتحالف ستار في عام 2008، لتصبح العضو رقم 21 في التحالف الذي يضم حاليا 28 شركة طيران من أكبر الشركات حول العالم، وتمتد شبكة خطوطه إلى نحو 1300 مطارا في 190 دولة.