بالصور.. حملة مصر السياحية تنطلق على موقع إكسبيديا في بريطانيا

 

مدير إكسبيديا: الأسبوع المقبل سوف تنطلق الحملة في السوق الإسكندنافي


كتب- أكرم مدحت 

 

انطلقت حملة الترويج السياحي لمصر على موقع الحجز العالمي إكسبيديا "Expedia" الأسبوع الماضي في بريطانيا، في إطار الاهتمام بالتسويق الإلكتروني للمقصد السياحي لمصر، واستقطاب السائحين الأفراد والذين يمثلون نسبة كبير من حركة السياحة العالمية.

 

وينفرد "ترافل يالا نيوز" بنشر صور الحملة على موقع إكسبيديا الخاص بالسوقين البريطاني والإيطالي، والتي انطلقت وفقا لبروتوكول تعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية، ويحظى الموقع بزيارة نحو 450 مليون زائر شهريا من أنحاء العالم.

 

 

وفي هذا السياق، كشف ماجد مينا حبشي مدير عام شركة إكسبيديا في مصر، في تصريح خاص لـ "ترافل يالا نيوز"، أن الحملة بدأت في بريطانيا منذ أسبوع تقريبا، وكانت قد انطلقت بالفعل في ألمانيا وإيطاليا منذ شهر تقريبا، مؤكدا أنه تم الحرص على وضع الفيلم الترويجي السياحي لمصر "This is Egypt" على مواقع إكسبيديا ضمن الحملة بهذه الأسواق بشكل ثابت، والذي يحظى بإعجاب جميع الزائرين.

 

وأضاف حبشي أنه من المقرر إطلاقها في كل من السويد والدنمارك خلال الأسبوع المقبل، موضحا أن الحملة سوف تستمر حتى ديسمبر المقبل، ولكنها تنطلق في الأسواق المستهدفة على فترات وفقا لعادات الأسواق في حجز رحلاتهم، مشيرا إلى أن هناك تحسنا ونموا ملحوظا في الحجوزات السياحية إلى مصر، وحالة الهدوء التي نعيشها تدعم استمرار ونجاح الحملات وتحقيق ثمارها المرجوة.