سفير دوري أبطال أوروبا: زيارتي لمصر ستظل خالدة وسأعود لقضاء أجازة أطول مع أسرتي


كتب- أكرم مدحت

 

أعرب ريان جيجز النجم السابق وأسطورة فريق مانشتر يونايتد عن سعادته لزيارة مصر والترحيب الحار منذ أن نزل من الطائرة، والذي جعله يشعر بأنه في بيته، مؤكدا أن هذه الزيارة ستظل خالدة معه، وأنه حرص على إلتقاط الصور التذكارية في المناطق السياحية التي قام بزيارتها، قائلا: "اندهشت بعدد الجماهير المصرية التي تتابع الدوري الأوروبي".

 

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لجيجز بمناسبة مصاحبا لكأس دوري أبطال أوروبا لعام 2017 الذي يزور مصر، في إطار جولة تضم 6 دول لاستضافة الكأس.

 

 

وقال جيجز: "إن هذه الزيارة قصيرة جدا حيث أنها استغرقت يومين فقط، وإنني سأعود لزيارة مصر لاستمتع بهذا البلد الجميل لقضاء أجازة ترفيهية وتثقيفية أطول مع أسرتي"، لافتا إلى زيارته للمتحف المصري والأهرامات، وتناول العشاء في حضرتها، وكان توقيع الأوتوجرافات للمعجبين المصريين يمثل كأسا بالنسبة إليه.

 

وأضاف نجم مانشستر يونايتد بأنه سيقول الحقيقة عما شاهده في مصر عندما يسأله أصدقائه أو معجبيه، مشيرا إلى أنها مرتبطة في أذهان البريطانيين بالأهرامات وأبو الهول.

 

ومن جانبه، أكد هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة أن هذه الزيارة تمثل فرصة كبيرة لمصر للوصول إلى الملايين من محبي كرة القدم حول العالم، وهبوط كأس دوري أبطال أوروبا في أهم المقاصد السياحية، وإبراز قدرتنا واستعدادنا لاستضافة هذا الحدث في مصر، وتشجع حركة السياحة إلينا.

 

وفي سياق متصل، قال يان كييس نيمان العضو المنتدب لشركة الأهرام للمشروبات، إن هذا الحدث سوف يخلق صورة إيجابية لمصر في الخارج، لما تم نشره من صور رائعة للزيارة، معربا أنه من دواعي الفخر أن تكون مصر إحدى الدول التي تستضيف جولة الكأس التي تشمل 6 دول، وهي بنما، جاميكا، كولومبيا، الهند، وفيتنام.

 

 

إقرأ أيضا:

أسطورة مانشتر يونايتد يعقد مؤتمرا صحفيا غدا بصحبة كأس دوري أبطال أوروبا في مصر