أسطورة مانشتر يونايتد يعقد مؤتمرا صحفيا غدا بصحبة كأس دوري أبطال أوروبا في مصر

 

"السياحة": زيارة جيجز وكأس أوروبا تسهم في بث رسالة إيجابية للعالم

 

نجم مانشستر يونايتد يروج لاستضافة مصر لهذا الحدث الرياضي الهام


كتب- أكرم مدحت 

 

أكدت وزارة السياحة أن زيارة بعثة اتحاد كرة القدم الأوروبية (يويفا UEFA) لمصر، والقيام بجولة لكأس دورى الأبطال الأوروبية بها، تسهم في بث رسالة إيجابية للمجتمع الأوروبي والعالم أجمع بتمتع مصر بالأمن والأمان والاستقرار.

 

ويصاحب كأس أوروبا اللاعب الدولي السابق بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وسفير كأس دوري الأبطال لهذا العام "ريان جيجز"، الذي وصل إلى القاهرة مساء أمس الثلاثاء، في زيارة تستمر حتى غدا الخميس، في جولته بمصر والتي اختارها الاتحاد لتكون المحطة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لكأس دوري أبطال أوروبا خلال رحلته حول العالم.

 

وقام جيجز بزيارة المتحف المصري صباح اليوم الأربعاء ومنطقة الأهرامات، يرافقه السفير البريطاني بالقاهرة، وتم تنظيم احتفالية بمنطقة الجولف بفندق مينا هاوس منذ قليل، بمشاركة يحيى راشد وزير السياحة، وحضور نحو 2000 مدعوا للمشاركة مع النجم الإنجليزي في الترويج لاستضافة مصر لهذا الحدث الرياضي الهام.

 

وتشارك هيئة تنشيط السياحة في المؤتمر الصحفي الذي تنظمه إحدى الشركات الراعية لجولة كأس دوري أبطال أوروبا في دورته الحادية عشر بالقاهرة، وبالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم، ويحضره نجم مانشيستر يونايتد ريان جيجز سفير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ووفد من الاتحاد الذي يضم كل من الإنجليزى كريستيان ثامبتون، والأيرلندي جيل بركينز، والنيجيري إيمانويل أورياخل، والإنجليزيان ميتثوي ميد، وأوبري هورتن، والأمريكي إيملي فافريت.

 

ومن جانبها اتخذت وزارة السياحة جميع الإجراءات اللازمة والتواصل مع الجهات المختصة لإنجاح هذا الحدث الهام، والذي يتابعه الملايين من عشاق الكرة حول العالم.

 

يأتي المؤتمر الصحفي ضمن جولة الكأس الأوروبية بالقاهرة في إطار جولة عالمية تشمل دول بنما وجامايكا وكولمبيا والهند وفيتنام.