ورشة عمل لمجلة FVW الألمانية السياحية بالغردقة والأقصر نهاية إبريل تضم منظمي الرحلات

 

المستشار السياحي في برلين: نقل فعاليات الحدث لايف أونلاين وتغطية خاصة بعدد المجلة المطبوع


كتب- أكرم مدحت 

 

ينظم المكتب السياحي المصري في برلين ورشة عمل بالتعاون مع مجلة FVW الألمانية، وهي من كبرى المجلات المهنية السياحية المتخصصة في ألمانيا، حيث تستهدف متخذي القرار من منظمي الرحلات وشركات السياحة والفنادق، وذلك في الفترة من 21 إلى 26 إبريل الجاري، بكل من مدينتي الغردقة والأقصر.

 

وقال محمد عبدالجبار المستشار السياحي المصري في ألمانيا، إن عدد المشاركين في ورشة العمل يصل إلى 50 فردا، يضمون رئيس تحرير المجلة، والعديد من الشخصيات الهامة العاملة في مجال السياحة بالسوق الألماني، وكبار منظمي الرحلات المؤثرين بالسوق.

 

وأضاف في بيان صحفي اليوم، أن هذه الورشة تهدف الوصول إلى حلول للمشكلات في مجال السياحة بين الجانب الألماني ومقدمي الخدمة في مصر، مؤكدا أن انعقادها سيكون له مردود إيجابي حيث ستؤدي إلى دفع حركة المبيعات إلى المقصد السياحي المصري، بالإضافة إلى الإعلان عنها في عدد المجلة، ومن المقرر مشاركة وزير السياحة المصري يحيى راشد وإلقاء كلمة افتتاحية للندوة تذاع أونلاين.

 

وأشار عبدالجبار إلى أنه من المقرر عمل تقارير لايف أونلاين خلال فترة الحدث، وتقرير آخر مفصل من 10 صفحات في العدد المطبوع للمجلة بعد انتهاء الحدث، مما يؤدي إلى خلق مزيد من الثقة بين منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران المصرية.

 

ولفت عبدالجبار إلى أن الوفد الألماني سيقوم بزيارة المعالم السياحية والأثرية بمدينة الأقصر على هامش ورشة العمل، من أجل استعادة حركة السياحة الثقافية وخاصة النيلية إلى سابق عهدها من هذا السوق الذي أصبح الأول في مصر.