4 فنادق لمجموعة هيلتون بمصر تحصد جوائز في الضيافة من مواقع عالمية


كتب- أكرم مدحت 

 

حصلت 4 فنادق تابعة لمجموعة هيلتون العالمية في مصر على عدة جوائز رفيعة المستوى من مواقع حجوزات وتفاعلية عالمية، تقديرا لأدائهم وخدماتهم المميزة في عالم الضيافة، وتتواجد هذه الفنادق في مختلف المدن السياحية، وهي هيلتون رمسيس، ومنتجع وسبا هيلتون الأقصر، ومنتجع هيلتون الغردقة، ومنتجع "هيلتون شرم ووتر فولز"، وتضمنت الجهات المانحة للتكريم كل من مواقع TripAdvisor، Expedia، scoopempire.com، وtoptencairo.com، وشركة هيلتون العالمية نفسها.

 

وفي هذا السياق، قال كريستيان مور، نائب رئيس للعمليات في مصر ومنطقة الشام بشركة هيلتون: "إن مهمتنا الرئيسية تتمثل في أن نصبح أفضل شركة في مجال الضيافة على مستوى العالم، عن طريق منح نزلائنا تجربة ضيافة استثنائية وخدمات مميزة بكل إخلاص وتفان، إلى جانب منح فريق العاملين فرص حقيقية للتقدم والنمو، وتحقيق تأثير إيجابي واضح في المجتمعات التي نعمل بها، وتأتي هذه الجوائز التي تشمل فئات متنوعة لتبرهن على التزامنا بتحقيق كل ذلك".

 

** رمسيس هيلتون

حصل فندق هيلتون رمسيس على جائزة "الشريك الفندقي الأكثر تفاعلا مع العميل" لعام 2016، من موقع Expedia، و"شهادة التميز" لعام 2016 من موقع TripAdvisor، وجائزة "أفضل مطعم هندي في القاهرة" حصدها مطعم Maharaja من موقع scoopempire.com، كما جاء المطعم ضمن أفضل 10 مطاعم هندية في القاهرة بالقائمة التي أعدها موقع toptencairo.com.

 

** هيلتون الأقصر

أما منتجع وسبا هيلتون الأقصر حصد جائزة "الفندق الأكثر اختيارا للمسافرين لعام 2017" من موقع TripAdvisor، كما جاء ضمن قائمة أفضل 25 فندقا في مصر بالمركز الرابع، وعلى مستوى الشرق الأوسط بالمركز الـ13، والتي أعدها موقع TripAdvisor، وجاء الفندق في المركز الثالث في مصر والمركز السادس في الشرق الأوسط ضمن القائمة في مستوى الخدمة، وجاء في المركزين الثالث والعاشر الأكثر فخامة.

 

** هيلتون الغردقة

وجاء منتجع هيلتون الغردقة ليحصل على جائزة "The Bikes are Back" لعام 2016 من شركة هيلتون العالمية لأدائه المميز في استخدامات الطاقة، والمياه، وإدارة المخلفات خلال العام، كأحد الممارسات البيئية والاستدامة، بالإضافة إلى جائزة "Make it Right" الفندق الفائز بمؤشر الرضاء وتقييم ولاء العملاء لعام 2016، لتميزه في تحقيق أعلى مستويات الجودة للخدمات التي يقدمها ضمن الفنادق التابعة لعلامة هيلتون التجارية.

 

** هيلتون شرم الشيخ

في حين حصل منتجع هيلتون شرم الشيخ ووترفولز على جائزة حملة "Driving Value2 Campaign" لعام 2016 على مستوى مصر ومنطقة الشام، وهي حملة عالمية أطلقتها هيلتون لتكريم الفنادق التي نجحت في تقليل استهلاكها من المياه والطاقة.

 

الجدير بالذكر أن هيلتون إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، وتحت مظلتها نحو 4800 فندقا تمتلكه أو تؤجره أو تمنح تراخيص تشغيله، وأكثر من 789 ألف غرفة في 104 دولة، ويصل عمر الشركة إلى 97 عاما.

 

وتضم محفظة هيلتون 13 علامة تجارية عالمية، وهي هيلتون، والدورف أستوريا، كونراد، كوريو، دبل تري، إيمباسي سويتس، جاردن إن، هامبتون، ترو، هوم وود سويتس، هوم تو سويتس، هيلتون جراند فاكيشنز.

 

كما تدير الشركة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم "هيلتون إتش أونورز" "Hilton HHonors" لمكافأة العملاء، حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، وتتضمن أسعارا حصرية للأعضاء، واتصالا سريعا عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب مميزات أخرى.