مصر للطيران تطرح أسعارا خاصة على تذاكر رحلاتها إلى أبوظبي والدوحة وميونيخ


كتب- أكرم مدحت 

 

أعلنت شركة مصر للطيران عن طرح أسعار خاصة على تذاكر رحلاتها على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، على متن رحلاتها من القاهرة إلى عدد من المدن العربية والأوروبية، وشاملة الرسوم والضرائب، ويمكن للعملاء الاستفادة بهذه العروض وشراء التذاكر خلال شهر مارس الجاري والسفر حتى 31 مايو 2017.

 

وقال شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن العرض يشمل رحلات مصر للطيران إلى العاصمة القطرية الدوحة، لتبدأ أسعار التذاكر من 9244 جنيها على درجة رجال الأعمال، و3184 جنيه على الدرجة السياحية، بالإضافة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، بسعر 9407 جنيها لتذكرة درجة رجال الأعمال، و4171 جنيه على الدرجة السياحية، و3771 جنيها في حال اصطحاب حقيبة واحدة.

 

وأضاف عزت أن العروض الجديدة تتضمن السفر من القاهرة إلى ميونخ بتخفيض 20% على جميع أسعار تذاكر مصر للطيران على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، وفي حال سفر العملاء من ميونخ إلى القاهرة وعدد من نقاط شبكة مصر للطيران العربية والأفريقية، يمكنهم الحصول على تخفيضات تصل إلى 35% على درجة رجال الأعمال، و30% على الدرجة السياحية.

 

وللاستفسار عن هذه العروض وغيرها يمكن للعملا الاتصال بمركز خدمة العملاء من أي محمول على رقم 1717 ومن أي رقم أرضي على 090070000.

 

وتسير مصر للطيران وفقا لجدول رحلاتها الصيفي المقرر أن يبدأ خلال شهر مارس الجاري، 16 رحلة أسبوعيا إلى الدوحة، و18 رحلة إلى أبوظبي، 7 رحلات إلى ميونيخ.