تعرف على أسعار تذاكر العمرة الاقتصادية التي طرحتها مصر للطيران


كتب- أكرم مدحت 

 

أعلن صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة تطرح لأول مرة عرضا جديدا تحت اسم "العمرة الاقتصادية"، والذي يشمل أسعارا خاصة وثابتة للذهاب والعودة شاملة الرسوم والضرائب تعتمد على مواعيد السفر والعودة وخط سير الرحلة، وذلك لأن موسم عمرة هذا العام يتسم بظروف استثنائية، ومراعاة للبعد الاجتماعى للتخفيف عن أعباء المواطنين الراغبين فى أداء مناسك العمرة.

 

وقال مسلم إن أسعار التذاكر هي 4300 جنيها للسفر من مطارات القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية أو الأقصر إلى جدة، و4500 جنيها للسفر من مطاري القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة.

 

وفي سياق متصل، صرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن هذه الأسعار تسري اعتبارا من بداية موسم العمرة الذي يبدأ في 1 إبريل وحتى 20 مايو المقبل، الموافق 24 شعبان 1438هـ، وتطبق على رحلات الذهاب أيام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء فقط من كل أسبوع، كما تطبق على رحلات العودة أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء، والساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، وذلك شريطة أن يكون السفر والعودة في خلال 10 أيام من تاريخ السفر.

 

وأشار إلى أن عرض العمرة الاقتصادية متوفر بالإضافة إلى أسعار العمرة العادية والتي تم طرحها مؤخرا، والمرتبطة بتقديم الشركة للعديد من الحوافز والامتيازات لمنظمي مجموعات العمرة مع حجم المبيعات التي سيتم من جانبهم، غير شاملة هذا العرض الجديد، وهو ما سيعود بالنفع في النهاية على المعتمر المصري، كما يمكن لمنظمي رحلات العمرة الاستعلام عن تفاصيل هذا العرض من خلال مكاتب مصر للطيران في جميع أنحاء الجمهورية، والحجز من خلال إدارة الحج والعمرة بأبراج أغاخان بشبرا.

 

والجدير بالذكر أن "ترافل يالا نيوز" حصل على أسعار تذاكر مصر للطيران في موسم العمرة، والتي ما زالت سارية، حيث أن عرض العمرة الاقتصادية يشترط مدة محددة للبرنامج وهي 10 أيام، إلى جانب أيام سفر وعودة محددة.

 

وأشار عزت إلى أن مصر للطيران لموسم العمرة لهذا العام 2017م/ 1438هـ بطرح سعة مقعدية تصل إلى  156 ألف معتمر، والتي تستوعب جميع الطلبات المقدمة من شركات السياحة والجمعيات والجهات المنظمة للعمرة.

 

وبدأ عدد من شركات السياحة الإعلان عن برامج رحلات العمرة للموسم الجاري، بعد توثيق عقودها مباشرة، وللتعرف على المزيد ادخل على الرابط التالي:

 

أسعار برامج رحلات العمرة لموسم 1438هـ

 

جدول بأسعار تذاكر مصر للطيران الخاص بعرض "العمرة الاقتصادية" خلال شهري رجب وشعبان:

خط سير الرحلة

سعر التذكرة

أيام السفر

أيام العودة

القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية أو الأقصر إلى جدة

4300 جنيها

السبت والأحد والإثنين والثلاثاء

الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء والساعات الأولى من صباح الجمعة

القاهرة أو برج العرب إلى المدينة المنورة

4500 جنيها

~

~

 

 

 

إقرأ أيضا:

تعرف على حقوق وواجبات المعتمر وشركة السياحة وفقا لضوابط العمرة لموسم 1438هـ

 

تعرف على أسعار تذاكر مصر للطيران لعمرة شهري رجب وشعبان

 

تعرف على خسائر مصر للطيران من توقف موسم العمرة حتى بداية رجب

 

350 شركة سياحة تقدمت لتوثيق عقود العمرة في اليوم الأول لبدء الموسم