مصر للطيران: تسيير 344 رحلة خلال الكريسماس ورأس السنة إلى المدن السياحية


كتب- أكرم مدحت

 

أعلنت شركة مصر للطيران عن تسيير 344 رحلة داخلية إضافية ومنتظمة إلى المدن السياحية المصرية، وذلك بمناسبة الاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية، وذلك خلال الفترة من 25 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير 2017.

 

وقال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة تشغل رحلات متواصلة على مدار اليوم إلى المناطق السياحية وخاصة في فترة المواسم والأعياد ليتناسب مع مواعيد حجز وإقامة العملاء وبرنامجهم السياحي، حيث من المقرر أن تسير مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية "إكسبريس" 300 رحلة إلى كل من الغردقة وشرم الشيخ والأقصر وأسوان وأبو سمبل.

 

وأضاف أن مصر للطيران للخطوط الجوية سوف تسير 44 رحلة إلى نفس المدن السياحية، فضلا عن قيامها بتكبير حجم الطرازات التي يتم تشغيلها إلى عدد من الوجهات في منطقة غرب أفريقيا وأوروبا، وذلك لاستيعاب الزيادة في أعداد المسافرين خلال تلك الفترة.

 

ومن ناحية أخرى، تقدم مصر للطيران العديد من العروض التسويقية والترويجية وفقا لسياسة العرض والطلب لعملائها في جميع أنحاء العالم، حيث طرحت أسعارا خاصة على تذاكر الطيران من وإلى عدد من النقاط في شبكة خطوطها الجوية، والتي تضمنت رحلاتها سواء من مطاري القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة، أبها، الكويت، جدة، بغداد، وأبو ظبي وغيرها، وذلك بأسعار تبدأ من 1800 جنيه على الدرجة السياحية ذهاب فقط، أو 2790 ذهاب وعودة شاملة الضرائب والرسوم.

 

فضلا عن الأسعار التي طرحتها الشركة على درجة رجال الأعمال إلى هذه الوجهات، حيث يمكن للعملاء حجز تذاكرهم من الآن وحتى 31 ديسمبر الجاري، على أن يكون السفر حتى 31 يناير 2017.