ترافل يالا يحتفل بمرور 5 سنوات على إطلاقه ونجاح حملته (5/5)


كتب- أكرم مدحت

احتفل موقع "ترافل يالا.كوم" بمرور 5 سنوات على إنشائه، وأطلق بهذه المناسبة حملة ترويجية تحت شعار "5/5" لمدة 5 أيام من يوم 15 وحتى 19 ديسمبر الجاري، تتضمن عروض خاصة بتخفيضات على الرحلات السياحية داخل وخارج مصر بمشاركة أكثر من 50 شركة سياحة.

 

وجذبت حملة "5/5" نحو 25 ألف زائر بواقع 5 آلاف شخص يوميا، وخلال فترة الحملة وصل أعداد الزائرين لموقع "ترافل يالا" بشكل عام 150 ألف شخص، بينهم 25 ألف للحملة فقط.

 

وكانت شركة "سمارت إيفينشرز" للاستثمار في المواقع الإلكترونية قد أطلقت موقع "ترافل يالا . كوم" وهو أكبر موقع ترويجي لعروض شركات السياحة يوم 14 ديسمبر 2011، من خلال الشركاء المؤسسين له وهم عمرو مصطفى، ورياض الطويل، وأسامة نبيل.

 

ويتعامل مع الموقع نحو 80 شركة سياحة بالإعلان عن عروضهم التي تتضمن أسعار خاصة تحفيزية وجاذبة لرحلات داخلية لجميع المدن السياحية، سواء لعدة أيام أو لليوم الواحد، إلى جانب الرحلات الخارجية لعدد من الدول السياحية الشهيرة، فضلا عن رحلات الحج والعمرة، إلى جانب خدمات أخرى للمسافرين.

 

ويحتوي ترافل يالا على أكثر من 4 آلاف برنامج لعروض رحلات داخلية وخارجية وشهر العسل "Honey Moon"، وأطلقت الشركة في أكتوبر 2015 الخدمة الإخبارية من خلال "ترافل يالا نيوز" المتخصص في أخبار السياحة والطيران news.travelyalla.com

 

ويجذب الموقع نحو مليون زائر شهريا في مواسم الأجازات والأعياد خاصة في موسم الصيف، ولديه 800 ألف متابع لصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "Facebook".

www.facebook.com/TravelYalla