مصر للطيران: تخفيضات تبدأ من 20 إلى 50% على أسعار التذاكر خلال ديسمبر


كتب- أكرم مدحت 

 

طرحت شركة مصر للطيران عددا من العروض التسويقية والترويجية لعملائها في جميع أنحاء العالم بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية وأجازات نصف العام الدراسي، حيث قدمت تخفيضات تصل إلى 50%‏ على تذاكر السفر من وإلى أي نقطة في شبكة خطوط مصر للطيران، وذلك من أجل تنشيط حركة السياحة والسفر من وإلى مصر.

 

وصرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنه تم طرح تخفيض 40% على أسعار التذاكر إلى بانكوك عبر مطار القاهرة والعكس، على جميع درجات السفر.

 

وأضاف أن العروض الترويجية تشمل تذاكر السفر من القاهرة إلى بكين، كانو، ومومباي، وذلك على درجة رجال الأعمال، حيث يمكن للعملاء الحجز حتى 15 ديسمبر الجاري، والسفر حتى 20 يونيو 2017، بالإضافة إلى أسعار خاصة للرحلات بين القاهرة ونيويورك على الدرجة السياحية شريطة أن يكون الحجز بحد أقصي في 9 ديسمبر.

 

ومن جانبه، قال شريف المغلوب رئيس القطاع التجاري بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن التخفيضات شملت الرحلات من القاهرة إلى دول الشرق الأوسط والخليج العربي، وتبلغ 20% على الحجوزات من اليوم وحتى 9 ديسمبر الجاري، والسفر حتى 15 يناير المقبل.

 

وأضاف أن العروض تشمل حجز العملاء من الآن وحتى 15 ديسمبر الجاري على رحلاتها من الإسكندرية، أسيوط، والأقصر إلى دول الخليج العربي وعمان، وذلك على الدرجة السياحية، والسفر حتى 15 يناير المقبل.

 

كما طرحت مصر للطيران 50% تخفيضا على تذاكر السفر من وإلى أي نقطة في أفريقيا فيما عدا دول المغرب العربي، وذلك على درجة رجال الأعمال، حيث يمكن للعملاء الحجز حتى 7 ديسمبر الجاري، وتسير مصر للطيران رحلات إلى نحو 17 مدينة وعاصمة بأفريقيا.