بالصور.. تاكسي لندن ينطلق بالحملة الترويجية السياحية لمصر في شوارع العاصمة البريطانية

 

كتب- أكرم مدحت 

 

بدأت شركة "JWT" الحملة الترويجية السياحية لمصر في السوق البريطاني قبل أيام من إطلاق فعاليات المعرض السياحي الدولي "WTM" في لندن، الذي يقام في الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر الجاري، واختلفت الحملة هذا العام في أسلوب الترويج للمقاصد المصرية باستخدام تاكسي لندن المميز.

 

وكشف يحيى راشد وزير السياحة عن بعض الصور الخاصة بالحملة على تاكسي لندن، ليظهر الأسلوب المختلف في الترويج للسياحة الشاطئية والثقافية، والتركيز على المقاصد بشكل منفصل مثل مرسى علم والأقصر.

 

وصرح مصدر مسئول بشركة "JWT" لـ "ترافل يالا نيوز"، بأن حملة الإعلانات الخارجية "الأوت دور" انطلقت نهاية الأسبوع الماضي، والبداية كانت بتاكسي لندن، وتم وضع شعار الحملة عليه و2 بوستر على شاشات ثابتة داخل التاكسي للسياحة الشاطئية بالبحر الأحمر، والثقافية "الأثرية"، وتم بالفعل التعاقد على تشغيل 100 سيارة تاكسي لمدة 3 أسابيع، يستخدمهم أو يشاهدهم الجمهور في جميع شوارع لندن وخارجها بالمدن البريطانية الأخرى.

 

وأضاف المصدر أن الحملة أيضا تشمل الإعلانات على الأتوبيسات العامة، ومحطات المترو الذي يعد الوسيلة الأشهر في بريطانيا، وفي الطرق والميادين الرئيسية أبرزهم ميدان "بيكاديلي" في لندن، بالإضافة إلى المطارات والمراكز التجارية "المولات"، ويتم تركيب البانرات الإعلانية على مراحل تنتهي بالكامل خلال الأسبوع المقبل.

 

إقرأ أيضا:

الترويج للأقصر كمقصد مستقل في معرض لندن السياحي وورشة عمل باسمها في المتحف البريطاني