طيران الإمارات تقدم تخفيضا 50% على تذاكر رحلاتها من القاهرة إلى دبي


كتب- أكرم مدحت 

 

أعلنت طيران الإمارات عن عرض خاص لمسافريها في جمهورية مصر العربية، يتيح لهم ولفترة محدودة الحصول على خصومات تصل إلى 50% على تذاكر الذهاب والعودة إلى دبي، والتي أصبحت وجهة سياحية جاذبة للحركة من أنحاء العالم.

 

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم، أن العرض يسري على تذاكر المسافرين المرافقين سواء في الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال، على أن يتم حجز تذكرتي سفر كحد أدنى، وذلك خلال الفترة بين 24 أكتوبر و5 نوفمبر 2016، على أن تتم الرحلات منذ بداية العرض اليوم و31 مايو 2017، وتسير طيران الإمارات 17 رحلة أسبوعيا بين مطاري القاهرة ، ودبي الدوليين.

 

وأفادت طيران الإمارات أنه لحجز التذاكر، أو لمعرفة المزيد من المعلومات عن الأسعار، والشروط والأحكام، يتم زيارة الموقع الشبكي: www.emirates.com/eg، أو أقرب مكتب لطيران الإمارات أو وكيل السفريات.

 

وتمتاز دبي بطابع خاص، يجمع بين البنية الأساسية فائقة الحداثة، ومزيج فريد من الحداثة والعراقة، حيث تجد المباني العصرية الشاهقة جنبا إلى جنب مع المعالم التراثية، وتمتاز المدينة بنمط متنوع نابض بالحياة، ما يجعلها وجهة مثالية تتلاءم مع مختلف الأذواق والاهتمامات.

 

وتقدم التسوق من خلال المراكز التجارية الضخمة، والترفيه في مدينة "آي إم جي" التي تعد أكبر حديقة ترفيهية مغلقة في العالم، وأيضا الحدائق الترفيهية لدبي باركس أند ريزورتس، المزمع افتتاحها قريبا، وتشمل المدينة عوامل جذب أخرى مثل برج خليفة، الذي يعد أعلى مبنى في العالم، إلى جانب الأسواق التقليدية والشواطىء.

 

الجدير بالذكر أن طيران الإمارات حائزة على لقب أفضل ناقلة جوية في العالم، ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية لعام 2016، ويحظى كافة المسافرين على رحلات طيران الإمارات بتجربة سفر رائعة، ينعمون فيها بخيارات ترفيهية لا مثيل لها عبر نظام آيس (ice) للترفيه في الأجواء، الحائز على جوائز عالمية مرموقة، والذي يوفر أكثر من 2500 قناة ترفيهية مسموعة ومرئية حسب الطلب، تشمل أحدث الأفلام، الموسيقى، الكتب المسموعة والألعاب.

 

وتوفر الناقلة أيضا على كافة رحلاتها منتجات وخدمات مصممة لتلبية متطلبات وتطلعات العائلات، وخاصة الأطفال، بما فيها الألعاب المجانية، الأفلام والوجبات المخصصة للأطفال، فضلاً عن تمتع العائلات مع أطفال بالأولوية في إنهاء إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة، إلى جانب إمكانية استخدام عربات الأطفال المجانية في مطار دبي الدولي.