مايكل بولتون يحيي حفلا غنائيا عالميا بالقاهرة 21 أكتوبر الجاري

 

كتب- أكرم مدحت

 

أعلن هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن رعاية الهيئة للحفل الغنائي الكبير لمطرب البوب العالمي الأمريكي مايكل بولتون بالقاهرة في 21 أكتوبر الجاري بالحديقة الصينية، والذي أعرب عن سعادته بزيارة مصر وغنائه لعشاقه.

 

ويقام الحفل بالتعاون مع شركة "RMC Worldwide Partners" لتدعيم السياحة والتسويق الخارجي لمصر وبث صورة إيجابية عن المقصد السياحي المصري، وسوف يغني بولتون مجموعة من أشهر الأغاني العالمية، بالإضافة إلى أغانيه المميزة التي حازت إعجاب الملايين في جميع أنحاء العالم.

 

وقال الدميري إن استضافة الحفل في هذا التوقيت تعتبر نجاحا لما بذل من مجهودات كبيرة لإحياء بولتون الحفل بكامل فرقته لنبعث للعالم عدة رسائل إيجابية عن مصر، وهو ما سيكون له أثر إيجابي كبير في إنعاش السياحة، نظرا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها بولتون في مختلف أنحاء العالم، ومن المنتظر أن يحضر الحفل جمهور كبير من المصريين والأجانب.

 

وأكد الدميري على أهمية الحفل الذي يأتي في إطار خطة الهيئة التسويقية التي تهدف للدعاية والترويج لمصر كأحد أهم المقاصد السياحية على خريطة السياحة العالمية، وذلك بدعم الأحداث الفنية التي تسهم بشكل إيجابي في تنشيط حركة السائحين، خاصة أن الحدث سيشهد مشاركة كبار المشاهير مما يبرهن على الأمن والاستقرار الذي تشهده مصر.

 

جدير بالذكر، أن المطرب العالمي بولتون حصل على العديد من الجوائز الموسيقية، كما شارك في إحياء مايقرب من 430 حفلا على مستوى العالم، كان آخرها في دبي يوم 24 نوفمبر 2014.