ميسي يروج للسياحة العلاجية في مصر لأول مرة

 

كتب- أكرم مدحت

 

كشف يحيى راشد وزير السياحة في تصريح خاص لـ "ترافل يالا نيوز"، أن نجم كرة القدم العالمي ليو ميسي سوف يروج للسياحة العلاجية في مصر لأول مرة، وهذا سيكون له تأثير عالمي فعال على حركة السياحة الوافدة إلى المقصد المصري، وخاصة أن هذا النمط السياحي يحظى باهتمام خاص في خطة الترويج الجديدة سواء من خلال المقومات الطبيعية في المدن السياحية المختلفة أو على مستوى المستشفيات التي تهتم بهذا النشاط في التسويق لخدمانها.

 

وأكد راشد أن السياحة العلاجية أو الطبية تجذب شريحة من السائحين ذات إنفاق مرتفع ومدة إقامة طويلة، فضلا عن التأكيد على أمان المقصد المصري.

 

وأعلنت شركة "برايم فارما" المصرية اليوم، عن توقيع عقد تاريخي لتسويق السياحة العلاجية المصرية عالميا مع نجم المنتخب الأرجنتيني، وبرشلونة، ليونيل ميسي، ليكون سفيرا لبرنامج "تور أند كيور" للسياحة العلاجية من فيروس "سي" في مصر.

 

ووقع العقد المهندس تامر وجيه رئيس شركة "برايم فارما"، وبحضور الدكتور شيرين حلمي رئيس شركة "فاركو للأدوية" المصنعة للدواء المصري الجديد لفيروس "سي"، ومحمد طلعت رئيس شركة "بوك يور ستار إنترناشونال" والمستشار التسويقي للحملة العالمية للسياحة العلاجية في مصر.