عودة دوري التحدى الأوروبي للجولف إلى مصر بعد غياب 6 سنوات ليدعم السياحة بقوة

 

مدير البطولة: إذاعة فيلم دعائي عن المناطق السياحية المصرية مدته 46 دقيقة خلال البث المباشر لفعاليات البطولة

مشاركة 144 لاعبا من أنحاء العالم يتابعهم 365 مليون مشاهد

 


كتب- أكرم مدحت

استقبلت مدينة العين السخنة الوفود المشاركة في بطولة البحر الأحمر الدولية للجولف، وهي إحدى جولات دوري التحدي الأوروبي ثاني أكبر البطولات العالمية في رياضة الجولف، استعدادا لانطلاق المنافسات اعتبارا من الغد الأربعاء، وتقام البطولة تحت شعار "دعم السياحة ومصر آمنة".

وتعتبر بطولة البحر الأحمر الدولية للجولف أكبر تجمع رياضي أجنبي على أرض مصر منذ سنوات، حيث يشارك فيها 144 لاعبا يمثلون 27 دولة من مختلف أنحاء العالم، ومعظمهم من أوروبا، وأبرز الدول المشاركة السويد، أستراليا، ألمانيا، فرنسا، إنجلترا، أيرلندا، البرتغال، بلجيكا، هولندا، سويسرا، إيطاليا، تشيلي، وجنوب أفريقيا.

وفي هذا السياق، قال علي محمد علي عضو اللجنة المنظمة ومدير البطولة، إن دورى التحدي الأوروبي هو ثاني أكبر البطولات العالمية في الجولف، والذي عاد إلى مصر بعد غياب 6 سنوات، حيث أقيم آخر مرة في عام 2010.

وأوضح مدير البطولة أن الحصول على تنظيم إحدى جولات دوري التحدي الأوروبى الذي يضم نخبة من نجوم الجولف العالميين ليس بالسهل، فهناك شروط وإمكانيات محددة لابد من توافرها، لذا نجحت مصر في ذلك، مشيرا إلى أن المنافسات سيتابعها على الهواء مباشرة نحو 365 مليون مشاهد من جميع أنحاء العالم، عبر وسائل الاعلام الأجنبية التي ستقوم ببث الأحداث من على أرض مصر.

وأشار إلى أنه مع البث المباشر للأحداث سيذاع فيلم دعائي تم تصويره خصيصا عن المناطق السياحية في مصر، مدته 46 دقيقة، في جميع أنحاء العالم، يستهدف الترويج للسياحة في مصر بشكل عام، والسياحة الرياضية بشكل خاص، مضيفا أن حضور 142 لاعبا دوليا يمثل رسالة قوية للعالم بأن مصر هي بلد الأمن والأمان، وأن السياحة يمكنها استعادة عافيتها في أقرب فرصة.

 

إقرأ أيضا

مارس يبدأ منحنى الصعود في السياحة بنهاية الربع الأول من 2016 بتوافد 441 ألف سائح