سوهو سكوير يستعد لأعياد شم النسيم بـ 5 حفلات تنشيطا للسياحة الأجنبية والداخلية

 

اللبنانيون والأوكران الأكثر توافدا خلال أجازات الربيع إلى شرم الشيخ


كتب- أكرم مدحت

يستعد ميدان "سوهو" بمدينة شرم الشيخ لاستقبال أجازات أعياد الربيع وشم النسيم بتنظيم 5 حفلات غنائية وموسيقية عالمية، خلال الفترة من 29 إبريل الجاري إلى 3 مايو المقبل.

وقال يوسف موسى مساعد مدير إدارة التسويق لـ"سوهو سكوير" في تصريحات لـ"ترافل يالا نيوز"، إن هناك حفلتان يخصان نزلاء الفنادق التابعين لمنطقة سوهو، الأولى يحييها المطرب اللبناني مروان الشامي يوم 29 إبريل، والثانية لوائل جسار يوم 30 إبريل.

وأضاف أن هناك 3 حفلات عامة أخرى من 1 إلى 3 مايو، لفرق هندية شهيرة أبرزهم "بوليوود ميوزيكال"، في ظل استهداف أسواق واعدة والترويج لمنتجات سياحية جديدة بها، ومطربة أوكرانية عالمية نظرا لأن الأوكرانيين الأنشط حاليا، مشيرا إلى أن تلك الحفلات مجانية لزوار "سوهو سكوير"، والتي تستهدف الترويج للخدمات الترفيهية المتنوعة التي يقدمها، بالتعاون مع سافوي جروب.

وأوضح موسى أن الفترة من 20 إبريل وحتى 5 مايو سوف تشهد إقبال سياحي كبير، سواء الأجنبية الوافدة وخاصة من السائحين اللبنانيين والأوكرانيين، أو السياحة الداخلية من المصريين، لافتا إلى إطلاق حملة دعاية قوية لتلك الحفلات في السوق العربي وخاصة في لبنان، بالتعاون مع شركات السياحة.