هيلتون العالمية تفتتح الفندق رقم 18 في مصر "كينجز رانش" بالإسكندرية


كتب- أكرم مدحت

أعلنت فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية اليوم عن افتتاح فندق "هيلتون الإسكندرية كينجز رانش"، وهو الفندق رقم 18 لمجموعة هيلتون العالمية في مصر، وذلك بحضور محافظ الإسكندرية المهندس محمد عبد الظاهر.

وخلال حفل الافتتاح قال رودي ياجرزباخر، رئيس مجموعة هيلتون العالمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن مستمرون بقيادة قطاع الضيافة حول العالم، ونفخر بتوسيع نشاطنا في مصر مع افتتاح هيلتون الإسكندرية كينجز رانش، وسنواصل تنمية تواجدنا في مصر الذي يمتد لأكثر من خمسين عاما، والاستمرار في تطوير فريقنا وتوفير الخدمات".

وفي سياق متصل، قال كريستيان مور، نائب الرئيس للعمليات بمصر ومنطقة الشام بمجموعة هيلتون العالمية أن فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش يتميز بتصميم معاصر مع مرافق ذات مستوى عالمي يلائم احتياجات السائحين ورجال الأعمال على حد سواء.

من جانبه، قال كريم حلمي، مدير عام "هيلتون الإسكندرية كينجز رانش" إن طاقة الفندق تبلغ 199 غرفة، ويتضمن 20 جناحا، و21 غرفة تنفيذية مصممة لتوفير أفضل مرافق الراحة للضيوف الباحثين عن الاستجمام ومتابعة العمل، ومتصلة مباشرة بمركز خدمة رجال الأعمال.

ويقع فندق "هيلتون الإسكندرية كينجز رانش" في الكيلو 10.5 على طريق برج العرب في منطقة كينج مريوط، على بعد 12 كيلومترا من مطار برج العرب الدولي.

وأشار حلمي إلى أن الفندق يضم أول فرع لـ "سبا بريميديون" في مصر وهو أول مركز سبا وعناية في منطقة الشرق الأوسط، ومركز لإعادة التأهيل، ومركز التشخيص، ومركز العلاجات التجميلية، وحمام تركي، وجناح سبا لكبار الشخصيات، إلى جانب مجموعة من المرافق الترفيهية من حمامات سباحة وملاعب.

ويشمل الفندق على 6 قاعات اجتماعات، وقاعة كبرى، يمكنها استيعاب أكثر من 1000 فرد، لتنظيم المؤتمرات الكبرى، وحفلات الزفاف، والاحتفالات والأحداث الأخرى.

كما يحتوي الفندق على 6 مطاعم ومقاهي تقدم الأطباق المحلية والعالمية، فمطعم "زعتر" هو المطعم الرئيسي في الفندق، ويقدم الأطباق اللبنانية، بينما مطعم "تياترو" لتناول الوجبات طوال اليوم، أما "أكسيس بار" فهو نقطة التجمع الاجتماعية للفندق، لتناول المشروبات أو الوجبات الخفيفة في مناخ ترفيهي، ومطعم "لا تيراس" هو المكان المثالي للاستمتاع بالجمال الطبيعي للمنطقة، حيث تحيط به الحدائق ويطل على حمام السباحة الرئيسي للفندق، و"سبلاش بار" على حمام السباحة ويقدم الكوكتيلات الاستوائية والوجبات الخفيفة، وصالة "ذا لونج" في بهو الفندق، لتقديم المشروبات.

ويشارك فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش في برنامج هيلتون "إتش أونورز" "HHonors"، وهو برنامج الولاء الذي يقدم ميزة "النقاط والأميال" مقابل الإقامات، ويتمتع الأعضاء بضمان الحصول على أفضل سعر للغرف، ويمكنهم جمع نقاط إتش أونورز لتبديلها لاحقا بالعديد من المكافآت، ويحصل الأعضاء على خدمة الـ"واي فاي" مجانا، والعديد من المميزات الأخرى.

الجدير بالذكر أن هيلتون العالمية هي شركة رائدة عالميا في مجال الضيافة، تتوسع خبراتها لتشمل مجال الفنادق والمنتجعات على مدار 96 عاما، وتملك 13 علامة تجارية، تدير أكثر من 4600 فندقا ومنتجعا، فضلا عن الفنادق والمنتجعات بنظام التايم شير "المشاركة بالوقت"، وتضم أكثر من 758 ألف غرفة في 100 دولة.

وتشمل العلامات التجارية التي تملكها المجموعة علامة فنادق ومنتجعات "هيلتون"، "والدورف أستوريا"، "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، والعلامات التجارية للفنادق ذات الخدمة المتكاملة المتمثلة في "كوريو"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس باي هيلتون"، بالإضافة إلى العلامات التجارية "هيلتون جاردن إن"، و"هامبتون باي هيلتو"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكيشنز"، و"ترو من هيلتون".