ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس المعتمرين بالقرب من المدينة المنورة اليوم

 

11 حالة وفاة معلومة الهوية و8 مجهولين و11 جاري الاستعلام عنهم.. و14 مصابا


كتب- أكرم مدحت

أفاد بيان لوزارة السياحة بأسماء ضحايا حادث انقلاب أتوبيس المعتمرين، والذي أسفر عن وفاة 29 شخصا، تم تحديد أسماء 11 من الضحايا، ولم يتم التعرف على 8 جثامين، وجاري الاستعلام عن 11 آخرين من خلال لجنة وزارة السياحة بالمدينة المنورة، وأشار البيان إلى إصابة 14 شخصا، منهم 10 في حالة مستقرة، و4 في حالة حرجة.

 

أما الإصابات المستقرة عددهم 10 حالات وهم: عيده محمود بخيت رشوان، حنان منازع أبوالعلا إبراهيم، بسملة حسين عبدالله سليمان "طفلة"، محمد ثابت محمد أبوزيد، تيسير شحاتة جادالله الصعيدي، ربيع شحاتة أحمد الصعيدي، نادية محمد علي حسن حلاوة، قطب إبراهيم علي حميدة، فاطمة أحمد محمد عشري، أبوالسعود بشير مراشي عبدالكريم.

 

فيما هناك 4 حالات إصابات حرجة وهم: محمد منصور دياب محمد، وإصابته كسر في الأضلع، حسين عبدالله علي سليمان، وحالته فاقد الوعي، محمد عبدالسلام بدراوي جاد، وحالته نزيف في البطن، آمال محمد علي أبو أحمد، وإصابتها كسر لترقوى.

 

وتضم قائمة أسماء حالات الوفاة المعلومة:

م

حالات وفاة معلومة

1

كمال عبدالعال عبدالحميد جعفر

2

أحمد محمد أحمد أنور

3

زينب محمد إبراهيم فرج

4

هانم محمد سليمان حماد

5

محمد إبراهيم إبراهيم محمد

6

أحمد علي كيلاني شلبي

7

شيماء محمد إبراهيم متولي

8

رتيبة برعي محمد طنطاوي

9

نعمة عبدالغني عثمان أبوزيد

10

عبدالسلام شحاتة أحمد جادالله

11

عايدة عبدالسلام بدراوي جاد

 

الجدير بالذكر أن الحادث وقع في الساعة السابعة صباح اليوم، وكان الأتوبيس متجها من مطار جدة إلى المدينة المنورة، ويتبع المعتمرون شركة "بلومون" للسياحة، ووكيلها السعودي "الماسة"، وكان يبلغ عددهم 42 معتمرا بالإضافة إلى طفلين.