كرنفال عالمي في سوهو سكوير يوم 19 فبراير لتنشيط السياحة إلى شرم الشيخ

 

مدير عام سوهو سكوير: توفير أتوبيسات مجانية لنقل الزائرين للمهرجان في المناطق الرئيسية بالمدينة

 

كتب- أكرم مدحت - صحفي بموقع ترافل يالا نيوز

يستعد ميدان "سوهو سكوير" بمدينة شرم الشيخ لإقامة الكرنفال السنوي العالمي يوم الجمعة المقبل 19 فبراير الجاري، والذي يستهدف تنشيط حركة السياحة إلى مدينة السلام الساحرة، وذلك بمشاركة فريق المارش العالمي، وينضم إليه 50 راقصا وراقصة من أفضل فرق الرقص في العالم من دول الهند والبرازيل وكولومبيا، وغيرها.

ومن جانبه، قال طارق فتحي مدير عام "سوهو سكوير" في تصريحات خاصة لـ "ترافل يالا نيوز"، إنه العام الرابع على التوالي الذي يتم تنظيم هذا الكرنفال به في نفس الوقت لإدراجه ضمن قائمة المهرجانات العالمية، ونقوم بالترويج له من خلال شركات السياحة والفنادق، والتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة ومحافظة جنوب سيناء، إلى جانب إعلانات الفيس بوك، ويحظى بإقبال جماهيري كبير، حيث حضر العام الماضي نحو 4 آلاف سائح.

وأضاف أن الكرنفال يختلف هذا العام بتقديم عرض عالمي بمشاركة فريق "mfo"الموسيقي، مشيرا إلى أن هذا الكرنفال ينقل الصورة الحقيقية لجمال واستقرار مدينة شرم الشيخ.

وأوضح فتحي أنه سيتم توفير أتوبيسات تم تأجيرها والتنسيق مع شركات السياحة، تكون في المناطق والشوارع الرئيسية بمدينة شرم الشيخ، كخدمة مجانية، مشيرا إلى أن برنامج الحفل يبدأ الساعة 9 مساء من مدخل فندق سافوي مع فريق المارش العالمي، ثم الألعاب النارية والرقص على الجليد وعروض النافورة الراقصة، وبعدها ينضم الحضور لمسرح سوهو سكوير لمشاهدة العرض الكولومبي.