الغردقة تحتفل بتتويج ملكة جمال بلجيكا 2016 الأسبوع الجاري


خاص- ترافل يالا

 

تشارك هيئة تنشيط السياحة في مسابقة تتويج ملكة جمال بلجيكا لعام 2016 بمدينة الغردقة، خلال الفترة من 12 حتى 19 نوفمبر الجاري، بهدف تنشيط السياحة البلجيكية الوافدة إلى مصر.

يأتي ذلك في إطار استغلال كافة الفرص الممكنة لخلق دعاية إيجابية وتحسين الصوره الذهنية للمقصد السياحي المصري، خاصة أنه سيرافق المتسابقات خلال زيارتهم وفد من ممثلي كبرى الصحف البلجيكية الصادرة باللغتين الفرنسية والفلمنكية، كما تقوم اللجنة المنظمة بإدراج صور وفيديوهات عن المعالم السياحية في الغردقة علي مواقع التواصل الاجتماعي، علاوة على قيام المتسابقات بنشر تعليقات وصور عن رحلتهم، مما يكون له الأثر الايجابى في تسليط الضوء على المقصد السياحي المصري وخلق مزيد من الدعاية الإيجابية.

كما تتضمن فعاليات الحدث، مؤتمر صحفى بمشاركة العديد من ممثلي مختلف الصحف البلجيكية يعرض خلاله فيلماً ترويجياً عن المقصد السياحي المصري.

جدير بالذكر إنه سوف يقام حفل ختامي يوم 9 يناير المقبل بمسرح "Plopsa Theatre"بمدينة بروكسيل بحضور ملكة جمال العالم، وأكثر من 1200 شخص من كبار الشخصيات، وسيتم بث وقائع الحفل الختامي على الهواء مباشرة عبر القنوات التليفزيونية الناطقة باللغة الفرنسية والفلمنكية، مما يعد فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحي المصري بالسوق البلجيكي، والذي حقق لمصر عام 2014 نحو 74 ألف سائح.