مغادرة 6626 سائح روسي الغردقة بدون وصول أي وفود.. والإنجليز مستمرون

ألمانيا الأعلى وصولا بالمطار مسجلة 17 رحلة.. وانتظام في الرحلات الداخلية


استقبل مطار الغردقة الدولي أمس السبت 99 رحلة، على متنها إجمالي 7927 سائحاً، بواقع 25 رحلة روسية بدون سائحين، و17 رحلة ألمانية، و6 رحلات من كل من تركيا وهولندا، و5 رحلات أوكرانية، و4 رحلات من كل من أستراليا وعُمان، ورحلتين من كل من سويسرا وبيلاروسيا والتشيك وأستونيا وبلجيكا، ورحلة من كل من إنجلترا، ولتوانيا، وجورجيا، والمجر، ولاتفيا، ولوكسمبورج، وبولندا، ورومانيا، وسلوفانيا، والسعودية، بالإضافة إلى 12رحلة داخلية.

ومن ناحية أخرى، أقلعت من المطار 97 رحلة لمغادرة 8920 راكباً، بواقع 29 رحلة روسية، و23 رحلة ألمانية، و6 رحلات هولندية، و5 رحلات أوكرانية، و4 رحلات أسترالية، ورحلتين من كل من بلجيكا، والتشيك، وسويسرا، وتركيا، وبيلاروسيا، ورحلة من كل من إنجلترا، والمجر، وبلغاريا، وأستونيا، وجورجيا، ولاتفيا، ولوكمسبورج، ورمانيا، وسلوفانيا، وفرنسا، وكينيا، بالإضافة إلى 9 رحلات داخلية.

وقد وصلت الرحلة الإنجليزية وعلى متنها 167 سائحا، ونقلت في السفر 172 راكباً، على عكس ما شهده مطار شرم الشيخ بعدم استقبال أي سائح إنجيزي على الرحلات القادمة التي كانت مهمتها عودة السائحين المتواجدين بالفعل بالمدينة.

وعلى الجانب الآخر، خلت الرحلات الروسية القادمة من المجموعات السياحية، ومهمتها عودة السائحين الروس من الغردقة التي انتهت برامج رحلتهم، ونقلت على متنها 6626 راكباً.

ومن المقرر أن يشهد مطار الغردقة اليوم الأحد 91 رحلة دولية وداخلية في الوصول، و93 رحلة دولية وداخلية في السفر.