ترافل ستارت تقدم خدماتها السياحية إلكترونيا باللغة العربية

الموقع الجديد يتيح للمستخدم إمكانية حجز الفنادق والسياحة وسداد واستلام تذاكر الطيران إلكترونيا
 

أعلنت شركة "ترافل ستارت" إحدى أبرز وكالات السفر والسياحة عبر الإنترنت في مصر، عن إطلاق موقعها باللغة العربية، بهدف تقديم خدماتها في مجالات حجز تذاكر الطيران، والفنادق، وإيجار السيارات، وغيرها من الخدمات السياحية إلكترونيا، مما يتيح لعملاء الشركة التعامل عبر الموقع بلغتهم الأم أو التنقل بينها وبين اللغة الإنجليزية عبر نقرة واحدة، ويعزز الموقع الجديد من ريادة الشركة في السوق المصرية والتي فازت هذا العام للمرة الثانية على التوالي بجائزة أماديوس لـ "أفضل وكالة سفر على الإنترنت".

ومن جانبه، قال أحمد سعد، المدير الاقليمي لـ"ترافل ستارت مصر": "إن هدفنا منذ البداية، هو إتاحة إمكانية حجز وشراء كافة الخدمات السياحية إلكترونيا وباللغة العربية عبر الإنترنت والتليفون المحمول، ونحن سعداء جدا بتحقيق هذا الهدف اليوم".

 

وأضاف أن إستراتيجية الشركة تركز على تقديم خدمات سفر وسياحة عصرية ومبتكرة، تلبي تطلعات واحتياجات المسافرين، خاصة جيل الشباب الذين يفضلون التعامل الإلكتروني في مقابل الطرق التقليدية، مشيرا إلى تحقيق المبيعات قفزة العام الماضي بنسبة 300% بالمقارنة مع العام السابق له، وتوقع أن يساهم تقديم الخدمات باللغة العربية أيضا في تعزيز قوة هذا النجاح، ونمو قاعدة عملاء الشركة في مصر، التي تضم 45 مليون مستخدم للإنترنت.

 

وأشار سعد إلى أن "ترافل ستارت" شهدت حجز أكثر من 40 ألف رحلة طيران عبر موقعها في مصر هذا العام، وذلك لأن خدمات السفر والسياحة التي تقدمها إلكترونيا تتميز بكفاءتها العالية، فضلا عن أنها تتميز بسهولة الاستخدام، ويدعمها مركز لخدمة العملاء يعمل طوال أيام الأسبوع، مما يجعل من السهل على العملاء القيام بحجز تذاكر السفر وسداد قيمتها إلكترونيا في أي وقت يريدون ومن أي مكان.

 

ويستجيب السوق المصرية بشكل إيجابي كبير إزاء الخدمات الإلكترونية المبتكرة عالية الكفاءة والتأمين، ووفقا لتقرير شركة بيفورت، رائدة خدمات الدفع الإلكتروني، فإنه من المتوقع أن يقفز حجم مبيعات تذاكر السفر إلكترونيا في مصر من 1.9 مليار دولار العام الماضي، إلى 2.8 مليار دولار عام 2020.

 

وفيما يتعلق بنتائج أعمال الشركة في مصر، صرح سعد أن مبيعات الشركة العام الماضي بلغت أكثر من 30 مليون جنيه مصري، كما ارتفعت مشتريات عملاء الشركة من تذاكر الطيران بنسبة 263%، وبلغ عدد من يقومون بزيارة موقعها نحو 1.2 مليون زائر.

 

تجدر الإشارة إلى أن شركة ترافل ستارت مصر طرحت مؤخرا خدمة "نكست" “Next” وهي توفر للشركات ووكالات السفر والسياحة إمكانية تنفيذ عمليات حجز تذاكر السفر والتعامل عبر موقع الشركة إلكترونيا في أي وقت ومن أي مكان.

 

و"ترافل ستارت مصر" وهي شركة تابعة لـشركة ترافلستارت بجنوب أفريقيا، وتتواجد في أسواق جنوب أفريقيا ونيجيريا وناميبيا وكينيا وتنزانيا ومصر والإمارات وقطر والبحرين وتركيا التي تعمل فيها تحت الاسم التجاري "جيزيكو" Geziko.